مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي..دون تقطيع، ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بخاصة متابعي دوري روشن، مواجهة قوية يترقبها عشاق الكرة السعودية، تجمع بين الشباب والنصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

ويدخل فريق النصر رفقاء كريستيانو رونالدو، مباراة الشباب، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بواقع 16 فوز وتعادل وحيد، وتلقى العالمي الهزيمة في 3 مباريات.


 

بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الشباب، مباراة النصر وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 24 نقطة من 20 مباراة، بواقع 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.


موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، مساء غد الأحد الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الشباب ضد النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.
النصر

وتنطلق مباراة الشباب ضد النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان» معقل الليث الأبيض.


القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

كيف تشاهد مباراة الشباب والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق "شاهد".

وسوف يتم إذاعة مباراة الشباب والنصر عبر تطبيق شاهد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الشباب والنصر مباراة الشباب والنصر الدوری السعودی للمحترفین مباراة الشباب ضد النصر مباراة الشباب والنصر فی الدوری السعودی النصر فی الدوری هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

سعود الصرامي: مستحيل النصر يلعب السوبر بحكام محليين.. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي، سعود الصرامي، أن النصر سيطلب حكام أجانب أمام التعاون، في في كأس السوبر السعودي 2024-2025.

وتابع قائلاً “مستحيل أن يلعب النصر مباراة السوبر بدون حكام أجانب، خاصة بعد ما حدث من محمد الهويش أمام الهلال، منح كريستيانو رونالدو البطاقة الحمراء، وإلغاء هدف أوتافيو، وقرارات غريبة عجيبة”.

وأضاف قائلاً “النصر الموسم القادم جميع مبارياته بحكام أجانب ان حدث دون ذلك فإن المتسبب هو غويدو فينغا المدير التنفيذي للنصر”.

وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مباراة النصر والتعاون ستقام يوم 14 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، هذه المباراة تأتي ضمن دور نصف النهائي للبطولة، بينما ستقام المباراة الأولى بين نادي أهلي جدة والهلال في يوم 13 أغسطس.

تشمل البطولة مشاركة أربعة أندية: النصر، التعاون، الهلال، والأهلي، ويتأهل الفائز من كل مباراة نصف نهائي إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 17 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً.

وقد تم اختيار الفرق المشاركة بناءً على ترتيبهم في الدوري السعودي، حيث تأهل الهلال والنصر بصفتهما صاحبي المركزين الأول والثاني، فيما تم اختيار الأهلي والتعاون لحصولهما على المركزين الثالث والرابع.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1722325415402.mp4

مقالات مشابهة

  • هداف الدوري المصري.. شاهد جميع أهداف وسام أبو علي مع الأهلي «فيديو»
  • يلا شوت الاهلي مباشر .. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الاهلى والبنك الأهلي بث مباشر اليوم بالدورى المصرى جودة عالية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي يلا شوت HD بدون تقطيع
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الاهلي HD بدون تقطيع في الدوري المصري
  • كاسترو يختار ستة لاعبين للانضمام لقائمة النصر 
  • رونالدو ينتظم في معسكر النصر بإسبانيا
  • سبب إقامة مباراة النصر والفيحاء في الرياض
  • جدول مباريات النصر في الدوري السعودي 2024 - 2025 والقنوات الناقلة
  • النصر السعودي يسدد مستحقات الطاقم الأجنبي في كأس السوير السعودي
  • سعود الصرامي: مستحيل النصر يلعب السوبر بحكام محليين.. فيديو