الأسبوع:
2024-06-27@09:50:03 GMT

ارتيتا: لا يوجد سر خلف نجاحات أرسنال الأخيرة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

ارتيتا: لا يوجد سر خلف نجاحات أرسنال الأخيرة

أكد الإسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني لارسنال أنه لا يوجد سر في النجاحات الأخيرة لفريقه، كما أثنى على فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد.

واكتسح ارسنال ضيفه نيوكاسل 4 /1 مساء السبت ليصبح على بعد نقطتين فقط من ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي.

ولدى سؤاله عن السر في المسيرة المذهلة لارسنال مؤخرا والتي تضمنت الفوز على ويستهام يونايتد وبيرنلي 6 / صفر و5 /صفر قبل الفوز برباعية على نيوكاسل، أوضح ارتيتا "نعيش لحظة جيدة، اللاعبون يؤدون بشكل فردي، لا يوجد أي أسرار".

وأضاف "الأمور تأتي تباعا، نحن نسجل أهداف بطرق مختلفة ونسعى للمزيد، عندما نسجل هدفا نرغب في تسجيل هدفين أو ثلاثة أو أربعة، أحب عقلية الفريق".

وأشار إنهم يتدربون كل يوم بأفضل طريقة ممكنة ونحن نعتني بأنفسنا، وقبل كل شيء الإيمان، الإيمان بنفسك بإنك قادر على التطور والتحسن دائما، وأيضا عودة اللاعبين".

وأشاد ارتيتا بلاعب وسطه الإيطالي جورجينيو الذي عاد لصفوف ارسنال وقدم أداء رائعا أمام نيوكاسل.

وقال أرتيتا بشأن جورجينيو "إنه لاعب كبير، خاصة حينما يكون للمنافس له في أسلوب لعب في بناء الهجمات، الطريقة التي تخيلت بها المباراة رأيت أنه له أثر كبير".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرتيتا أرسنال أرسنال مع أرتيتا أهداف ارسنال ارتيتا ارتيتا ارسنال ارتيتا لاعب ارسنال ارتيتا مدرب ارسنال ارسنال ارسنال ارتيتا ارسنال اليوم ارسنال بطل الدوري اهداف ارسنال ساكا لاعب ارسنال صفقات ارسنال مايكل أرتيتا مباراة ارسنال اليوم مدرب آرسنال أرتيتا مدرب ارسنال ارتيتا ملخص مباراة ارسنال ميكل أرتيتا ميكيل أرتيتا

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الدينية»: القطاعات النسائية حققت نجاحات كبيرة خلال موسم حج 1445هـ

نجحت القطاعات النسائية برئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي؛ في تنفيذ خطة خدماتها الدينية المرسومة لموسم حج 1445هـ بامتياز، وفق الضوابط الشرعية، بما يحقق مرتكزات الرئاسة الدينية ورؤيتها الاستراتيجية، المتعلقة بإيصال رسالة الحرمين الشريفين الوسطية عالميًا، وخدمة الحاجاّت والقاصدات والزائرات في الحرمين الشريفين طوال موسم الحج.

وثمن رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور ‎عبدالرحمن السديس، جهود القطاعات النسائية الدينية لإثراء تجربة الحاجّات دينيًا طوال موسم الحج؛ وتقديمها للخدمات الدينية الميدانية بأعلى معايير الجودة والإبداع والتميز الديني، والعمل المؤسسي المحوكم، والبيئة الملائمة لخصوصية المرأة.

وأسهمت الوكالات النسائية برئاسة الشؤون الدينية، في تفعيل ودعم خطة الرئاسة الدينية المعدة لحاجَّات بيت الله الحرام في موسم حج 1445هـ، وحققت نجاحات كبيرة، ونقلة نوعية في الخدمات الدينية النسائية المقدمة، وتهيئة البيئة التعبدية المخصصة في الحرمين.

وتهدف رئاسة الشؤون الدينية؛ إلى دعم منظومتها بكوادر سعودية جامعية مدربة ومؤهلة علميًا وعمليًا، مع تهيئة بيئة تراعي خصوصيتها، وذلك لتوجيه وإرشاد وتوعية حاجَّات بيت الله الحرام.

كما دشنت الوكالات النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي جملة من البرامج والمبادرات الدينية المتخصصة النسائية، وذلك لتعميق أثر شعيرة الحج في وجدان وسلوك حاجَّات بيت الله الحرام.

مقالات مشابهة

  • قواعد اللعب المالي النظيف تجبر نيوكاسل علي بيع كالوم ويلسون
  • «المتحدة» نجاحات متواصلة.. 120 عمل درامي متنوع بمشاركة 12 ألف فنان
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • سمير نصري.. أمير مرسيليا الصغير الذي تحول إلى "باد بوي" يستخدم صواعق الكهرباء
  • «الشؤون الدينية»: القطاعات النسائية حققت نجاحات كبيرة خلال موسم حج 1445هـ
  • لعشاق الـ SUV.. مواصفات وأسعار سيارة ريزفاني أرسنال الجديدة
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني
  • مهاجما نيوكاسل والأهلي المصري على رادار أندية” روشن”
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس