توج الثنائي أدهم حاتم وضحى هاني لاعبا المنتخب الوطني للريشة الطائرة، ببرونزية بطولة أوغندا الدولية والمقامة خلال الفترة من 21 وحتى 25 فبراير الجاري.

وحصد ثنائي الفراعنة الميدالية البرونزية في منافسات الزوجي المختلط عقب خسارتهم أمام الزوجي الأسترالي في نصف النهائي.

وكان الزوجي المصري قد استهل مشواره بالفوز على الزوجي الباكستاني المكون من: "حسين زين وفاطيما عبد الرازق" بنتيجة 2-0، ثم أعقب ذلك الفوز على الزوجي الأوغندي المكون من: "كينيث كومفورت وتراثي نالووزا" في ثمن النهائي بنفس النتيجة، قبل الفوز على الزوجي الأوغندي الآخر المكون من: "إكسبينتيدو إيمودو وإيمبلي ناموكي" بثنائية نظيفة أيضًا.

وشاركت مصر في البطولة الدولية بقائمة مكونة من 5 لاعبين وهم: "أدهم حاتم - ضحى هاني - نور أحمد يسري - هادية أحمد الجندي - لوجين وصفي".

يتنافس الثلاثي "أدهم حاتم ونور يسري وضحى هاني" على تذكرة الصعود للأولمبياد، فيما تشارك هادية الجندي ولوجين وصفي لإكتساب الخبرات والمنافسة على نقاط البطولة الدولية.

وكان أدهم حاتم قد حصد برونزية فردي الرجال ببطولة أفريقيا التي استضافتها مصر خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري، كما حصل رفقة زميلته ضحى هاني على فضية الزوجي المختلط في نفس البطولة القارية.

وتعد بطولة أوغندا الدولية من أواخر المراحل التأهيلية لأولمبياد باريس المقبلة حيث يتبقى للاعبين المتنافسين على تذكرة الأولمبياد المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية القادمة المقرر إقامتها الشهر المقبل بالعاصمة الغانية "أكرا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أدهم حاتم

إقرأ أيضاً:

محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش

حقق لاعب المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان، لقب البطولة العربية الدولية التي أقيمت على ملاعب بالم هيلز في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 29 يونيو حتى الـ 4 من يوليو بمشاركة 280 لاعباً ولاعبة يمثلون 9 دول هي: مصر والكويت والبحرين واليمن وأمريكا وروسيا والصين وبريطانيا إلى جانب السعودية.

وتفوق آل نصفان في المباراة النهائية بنتيجة 0-3 على نظيره اللاعب المصري علي أحمد رحمة.

اقرأ أيضاًالرياضةفنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا

من جانبه أبدى رئيس الاتحاد السعودي للإسكواش الدكتور عادل العقيلي، سعادته بفوز اللاعب محمد آل نصفان بلقب البطولة، واستمرار تميزه في المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن اللاعب يسير في مستوى متصاعد يؤكد أنه أحد أهم نجوم لعبة الإسكواش في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما