شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يدين ويسنتكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف موظفي أممي في تعز اليمنية بيان، أدانت واسنتكرت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الهجوم الإرهابي الذي استهدف موظفي برنامج الغذاء العالمي .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يدين ويسنتكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف موظفي أممي في تعز اليمنية (بيان )، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يدين...

أدانت واسنتكرت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الهجوم الإرهابي الذي استهدف موظفي برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في منطقة التربة بمحافظة تعز اليمنية. 

وعبرت قيادة المجلس التنسيقي بأشد عبارات الادانة والاستنكار، والحزن الشديد جراء هذه العملية الإرهابية الجبانة. 

وصدرت قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت بيان جاء فيه:

بيان إدانة واستنكار.. 

تدين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بأشد العبارات العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت موظفي برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في منطقة التربة بمحافظة  تعز اليمنية، وذلك ظهر اليوم، والتي أدت الى مقتل مدير البرنامج السيد مؤيد حميدي وإصابة آخرين من الموظفين التابعين للبرنامج. 

وتعتبر قيادة المجلس التنسيقي، أن مثل هذه الأعمال التي تستهدف الموظفين التابعين المنظمات الدولية العاملة في بلادنا، أنها تنطلق من فكر إرهابي متطرف لا يرضى به دينا ولا قانون. 

وانطلاقا من بشاعة هذا العمل الإرهابي الجبان، فإننا في قيادة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت ندعو جميع الأطراف للتحرك لاتخاذ اجراءات وتدابير عاجلة وسريعة للقبض على الجناة واتخاذ تجاههم الإجراءات القانونية، وإيقاف نزيف الدم الذي يستهدف الموظفين الدوليين. 

وختاما، نرفع خالص تعازينا ومواساتنا لأسرة الموظف الاممي وعائلات زملائه المصابين على خلفية هذا الاعتداء الإرهابي الجبان 

الجمعة الموافق: 21 / 7 / 2023م

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعز الیمنیة

إقرأ أيضاً:

«الشؤون»: دعم واسع لـ «النفع العام» لخدمتها المجتمع

برعاية وحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة، د. خالد العجمي، نظمت مبرة «إبراهيم طاهر البغلي للابن البار»، اليوم الأول، احتفالاً بمناسبة «اليوم العالمي للأرامل»، وأكد العجمي حرص الوزارة الجاد على تقديم أوجه الدعم كافة لجمعيات النفع العام والمبرات التي تقدم خدماتها داخل المجتمع الكويتي، ومنها مبرة البغلي المتميزة في دعم ورعاية أنشطة عدة بالمجتمع، مشدداً على ضرورة قيام «المجتمع المدني» برعاية الأرامل والتسابق على كفالتهن والاهتمام بقضاياهن وتقديم الخدمة والرعاية لهن، باعتبار ذلك من السمات الإسلامية والحضارية للإنسان. وقال العجمي إن «الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للأرامل يبعث على السعادة الغامرة، حيث تشارك الكويت دول العالم أجمع احتفالاته بالأمهات الأرامل تدعيما لتوجهات هيئة الأمم المتحدة في تخصيص هذا التاريخ ليكون يوماً عالميا للأرامل، وتعزيزاً لأهمية دورهن في المجتمع»، مؤكداً أهمية دور أفراد ومؤسسات المجتمع المدني، في دعم هذه الفئة التي شملتها الدولة بمختلف أوجه الرعاية والخدمة والتأهيل، وكفلت لهنّ الحياة الكريمة. وتابع: يشجع ديننا الإسلامي الحنيف على الاهتمام بالأرملة، بل ويحثّ على كفالتها وحسن رعايتها والإحسان لها، ونظرة الإسلام لها أشمل، فهناك إشارات واضحة إلى ضرورة قيام المجتمع المدني برعاية الأرامل. تعزيز فضيلة البر من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة المبرة، رائد البغلي: « إن الاحتفال هو مساهمة من المبرة للاعراب عن الشكر لأمهات أبنائنا الفائزين في مسابقة جائزة البغلي، وأمهاتنا المستفيدات من خدمات إدارة الرعاية الأسرية في وزارة الشؤون. وأضاف: «نحن في الكويت نشارك دول العالم في تأكيد تطلعات هيئة الأمم المتحدة في تخصيص هذا اليوم للاحتفال بأمهاتنا الأرامل وإنجازاتهن وتعزيز مكانتهن في المجتمع ونبارك التميز الذي حققه الأبناء في بر والديهم ونقدر الجهود المتميزة في تربيتهم وإعدادهم كجيل للمستقبل يعمل على تعزيز فضيلة البرّ في المجتمع».

مقالات مشابهة

  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلي في جنين
  • المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين
  • العفو الدولية تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والعاملين في منظمات المجتمع المدني المحتجزين تعسفياً
  • العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج فورًا عن موظفي الأمم المتحدة وبقية المنظمات
  • "بلينكن" يدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في المنظمات والبعثات الدولية
  • «الشؤون»: دعم واسع لـ «النفع العام» لخدمتها المجتمع
  • طالبان تشيد باستبعاد الأمم المتحدة النساء عن محادثات الدوحة
  • وزير النقل: اختيار قيادة محايدة لليمنية
  • قصف عنيف يطال الجنوب.. هذه آخر المستجدات الميدانية
  • الدكتور بن حبتور يلتقي قيادة اتحاد الجامعات الأهلية