شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مواكبة نصرة لدين الله والقرآن الكريم مسيرات حاشدة في لبنان والعراق وايران، وإنا له لحافظون حَفِظَها اولائكَ العارفون، فأكدوا انه من اجلِ كتابِ اللهِ يَرخُصُ كلُّ غالٍ ونفيس، وانَ اهلَ الفتنةِ المارقينَ لن .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواكبة - نصرة لدين الله والقرآن الكريم.

. مسيرات حاشدة في لبنان والعراق وايران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواكبة - نصرة لدين الله والقرآن الكريم.. مسيرات...

وإنا له لحافظون.. حَفِظَها اولائكَ العارفون، فأكدوا انه من اجلِ كتابِ اللهِ يَرخُصُ كلُّ غالٍ ونفيس، وانَ اهلَ الفتنةِ المارقينَ لن يَعبُروا الى حيثُ يريدون .. فكانت آياتُ الل تتلى على مسامعِ البشرية، مؤكدةً انه كتابٌ لن يُمزَّق، ووحيُه لا يُحرق ..

باسمِ القرآنِ فاضت ساحاتُ المسلمينَ وارتفعت منابرُ المناصرينَ على امتدادِ العالمِ الاسلامي من اندونيسيا الى موريتانيا وما بينَهما، وبينَهم لبنانُ البلدُ الذي لبّى نداءَ الامينِ العامّ لحزبِ الله سماحةِ السيد حسن نصر الله، حتى فاضت الشوارعُ والساحاتُ وصدَحت المآذنُ باوضحِ الكلماتِ اِنَ قرآنَنا خطٌ أحمر، واِنَ دونَه النجيعُ الاحمر، وعلى المجرمينَ ان يَفهموا خطورةَ ما يفعلون ..

وخرجت تظاهرات حاشدة في بيروت نصرة لكتابِ الله وتنديداً بالاساءةِ له في السويد. وحمل المتظاهرون في وقفاتهم الإستنكارية نسخًا من القرآن الكريم ورددوا الشعارات المنددة بالإساءة للمصحف، كما قدموا العهود ببذل الأرواح للحفاظ على قداسة القرآن وإحترام الأديان السماوية.

وعمت مختلف المناطق اللبنانية وقفات غاضبة، تنديدا بالاعتداء على قدسية القران الكريم. وشدّد المشاركون على أنّ “القرآن الكريم حامي للأديان السماوية جمعاء، فالمصحف يوحّد العالم كلّه والعالم الإسلامي”.

وفي يوم التلبية لنصرة القرآن الكريم، ندد أئمة المساجد بالإساءة السويدية للمسلمين. وامام حشود المنددين بالاساءة للمصحف الشريف في باحة مقام السيدة خوله عليها السلام في بعلبك اكد رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك ان ما هذه الاساءة للقران تزيد المسلمين تمسكا به.

ومن امام مسجد السيدة زينب عليها السلام في الضاحية الجنوبية لبيروت وامام حشد المدافعين عن القرآن الكريم، اكد نائب رئيبس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش ضرورة عدم السكوت على جريمة التطاول على دين المسلمين وكتابهم السماوي.

نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ علي الخطيب وضع تكرار الاساءة للمسلمين والتوهين بمقدساتهم ورموزهم في سياق الحرب الاعلامية الى جانب الحرب العسكرية والاقتصادية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القرآن الکریم حاشدة فی

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات

أكد وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، أن خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات التي يُنفق الإنسان في سبيلها الأعمار والأوقات، ويَبذل من أجلها كل غال ونفيس، موجهًا الشكر لمجموعة درة للمقاولات والتطوير العقاري على الدعم الذي تم تقديمه للمسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم، والدعم الكبير للمسابقة العالمية الحادية والثلاثين، المقرر انعقادها ديسمبر المقبل 2024م.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أسامة الأزهري، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة درة للمقاولات والتطوير العقاري المهندس محمد درة، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومجموعة درة في دعم مسابقة القرآن الكريم والأنشطة الدعوية والقرآنية المتنوعة.

من جانبه، أكد المهندس محمد درة، أن مساهمة المجموعة تأتي في إطار تفعيل دور المجتمع المدني في خدمة القرآن الكريم وأهله وحفظته.

وساهمت مجموعة «درة» بستة ملايين جنيه في المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم، لترتفع قيمة جوائز المسابقة إلى 11 مليون جنيه، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققته المسابقة العالمية الثلاثون للقرآن الكريم على المستوى العالمي.

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا

وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء

وزير الأوقاف يثمن دور الإعلام في إبراز استراتيجية الوزارة الكاملة لتطوير الخطاب الديني

مقالات مشابهة

  • دعوات عالمية إلى مسيرات حاشدة يوم الجمعة في ذكرى طوفان الأقصى
  • انطلاق الدورة الـ”31″ للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة
  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في صنعاء تأييدًا للعملية الإيرانية ضد أهداف إسرائيلية
  • المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم.. الموعد والجوائز
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو إلى النظام العام (شاهد)
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو لـالنظام العام (شاهد)