أعلنت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، توثيق اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 7225 فلسطينيًا في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأوضحت أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت 15 فلسطينيًا خلال عمليات اقتحام لعدة مناطق في الضفة الغربية خلال الساعات الماضية، من بينهم أسرى محررون وأطفال.تدمير آلاف المنازل والمنشآتكانت دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي آلاف المنازل والمنشآت الفلسطينية على طول المناطق الشرقية لقطاع غزة، والممتدة من بيت حانون شمالاً حتى مدينة رفح جنوبا، وذلك لخلق ما يسمى بالمنطقة العازلة بعمق يزيد عن كيلو متر داخل المناطق السكنية في القطاع.


أخبار متعلقة رقم جديد لشهداء العدوان الإسرائيلي على غزةالاحتلال يدمر آلاف المنازل على طول المناطق الشرقية لقطاع غزةووثقت مؤسسات حقوقية فلسطينية في إحصائية أولية لها، تدمير وتفجير وتجريف الاحتلال أكثر من ألف منزل ومنشأة في مدينتي بيت حانون وبيت لاهيا شمال قطاع غزة.شهداء العدوان الإسرائيلي على غزةكما ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 142 على التوالي إلى 29692 شهيداً.
وأشار إلى أن عدد الجرحى ارتفع إلى نحو 69879 جريحاً؛ معظمهم من النساء والأطفال.
وزارة الصحة الفلسطينية، أوضحت أن 86 فلسطينيًا استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية، وأصيب 131 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة اعتقالات الضفة الغربية غزة حرب غزة فلسطين جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

الحزب الاشتراكي بلبنان: عشرات الآلاف من اللبنانيين شُردوا بسبب العدوان الإسرائيلي

أكد وائل أبو فاعور، نائب عن الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان، أن هناك عشرات الآلاف من اللبنانيين شُردوا جراء العدوان الإسرائيلي على البلاد، لافتًا إلى أنه من الممكن أن تكون لبنان أمام غزو بري إذا لم يكبح أحد جماح نتنياهو.

نتنياهو ينقل آليات الحرب إلى لبنان بعد تدمير غزة

وأضاف أبو فاعور، خلال تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن نتنياهو دمر غزة ثم نقل آلياته إلى لبنان وهو يعلم أن حزب الله يريد الالتزام بقواعد الاشتباك، متابعًا: «يبقى لدى واشنطن الأوراق التي تمارس بها الضغط لإنقاذ المنطقة من حرب إقليمية».

ولفت إلى أن الجيش اللبناني هو المسؤول الوحيد عن الدفاع عن لبنان، مؤكدًا أن نتنياهو يستضعف الإدارة الأمريكية الحالية ويبدو أنها معجبة بذلك.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: حزب الله أطلق صاروخا على مستوطنة وسط الضفة الغربية
  • الحزب الاشتراكي بلبنان: عشرات الآلاف من اللبنانيين شُردوا بسبب العدوان الإسرائيلي
  • جيش الاحتلال يواصل عدوانه الوحشي على «القطاع والضفة الغربية»
  • بالأرقام.. لبنان يكشف عن ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ أكتوبر الماضي
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • «المحامين العرب» يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسلحين شاركوا بهجوم 7 أكتوبر
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم