شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن احتراق سيارة على الطريق فى سوهاج دون حدوث إصابات، تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب ب سيارة على طريق بنجا دائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج دون .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتراق سيارة على الطريق فى سوهاج دون حدوث إصابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتراق سيارة على الطريق فى سوهاج دون حدوث إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بسيارة على طريق بنجا دائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج دون حدوث إصابات. كانت الأجهزة المعنية بسوهاج قد تلقت بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بنشوب حريق بسيارة على طريق بنجا طهطا دائرة المركز وإحتراق السيارة بالكامل وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال الإنتقال والمعاينة نشوب حريق بسيارة بطريق بنجا دائرة مركز طهطا حيث تبين نشوب الحريق بالسيارة ملك وقيادة المدعو حسن ا. ه. ن. 74 سنة عامل ويقيم دائرة مركز طما أثناء سيرها بالطريق المشار إليه.

 

وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات، وأفاد مالك السيارة بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من الوصلات الداخلية وأضاف بإحتراق السيارة بالكامل ونفى الشبهة الجنائية.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • حريق سوق حي العامل في بغداد.. محال تجارية تحولت لرماد
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى المعادى
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • انهيار جزئي بعقار سكني في الدقي
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية