المناطق_واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم، بزيارة تفقدية إلى محافظة وادي الفرع، ومركز اليتمة، وذلك في إطار جولات سموه للاطلاع على الخدمات العامة المقدمة لسكان وزوار المحافظة والاطمئنان على شؤون المواطنين فيها.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس 22 فبراير 2024 - 10:46 صباحًا أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد مركز العمليات الذكية بالهيئة الملكية بينبع ومركز الخدمات الحكومية الشامل 15 فبراير 2024 - 8:16 مساءً

 

 

وخلال الجولة، دشّن الأمير سلمان بن سلطان، المبنى الجديد لمحافظة وادي الفرع، واطّلع على أقسام وإدارات المحافظة وذلك بحضور المحافظ طائع بن سعد المشيطي.

 

 

 

كما رأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة وادي الفرع، بحضور رئيس وأعضاء المجلس، واطلع خلال الاجتماع على تقرير إدارات وأقسام المحافظة، وأبرز المشروعات القائمة، والاحتياجات المستقبلية لخدمة محافظة وادي الفرع والقرى والمراكز التابعة لها، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على تعزيز وتطوير جميع الخدمات المقدمة للمواطنين وإيصال برامج وخطط التنمية لتشمل المحافظات.

 

 

 

وفي سياق متصل، استقبل الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، خلال زيارته إلى محافظة وادي الفرع، شيوخ القبائل وجمعًا من الأهالي ورؤساء المراكز، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية.

 

 

 

وخلال اللقاء، شاهد سموه عرضاً مرئياً عن محافظة وادي الفرع تناول تاريخها، ومراحل تطورها في المجالات التنموية والعمرانية والاقتصادية، بالإضافة إلى أبرز المشروعات والمعالم الحضارية والتاريخية التي تحتضنها المحافظة.

 

 

 

إثر ذلك، قام أمير منطقة المدينة المنورة بجولة تفقدية في محافظة وادي الفرع، شملت عدداً من المواقع والمعالم والتضاريس الطبيعية المحيطة بها، مستمعاً إلى شرح عن تاريخ المحافظة.

 

 

 

وكان سموه قد زار في وقت سابق، مركز اليتمة، بحضور رئيس المركز سلطان أبو ربعة السهلي، والتقى مديري القطاعات والأجهزة الحكومية في اليتمة، كما قام بجولة تفقدية شملت المعالم الرئيسية بالمركز، ووقف على المشروعات التطويرية والتنموية الجاري تنفيذها لخدمة السكان والزوار.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يزور خط الجبهة ويلتقي جنوداً يقاتلون في كورسك

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الجمعة، أنه زار منطقة سومي الحدودية مع روسيا، والتقى جنوداً يشاركون في الهجوم عبر الحدود على منطقة كورسك الروسية.

وقال زيلينسكي في فيديو نشر على تلغرام: "بدأت اليوم زيارتي لمنطقة سومي بلقاء مع جنودنا... الذين يقاتلون في منطقة كورسك ويدافعون عن مناطقنا الحدودية والبلد بأكمله".

Today, I received reports from the head of the Security Service of Ukraine and law enforcement officials. Commander Syrskyi reported on the situation at the front lines, including the Donetsk directions, Kharkiv region, the south, the border areas, and the Kursk region.

I… pic.twitter.com/zCb38idB7n

— Volodymyr Zelenskyy / Володимир Зеленський (@ZelenskyyUa) October 4, 2024

وأضاف مخاطباً الجنود "خلال حرب طويلة، الأمر لا يتعلق فقط بتحفيز الأفراد. من الضروري تحفيز العالم بأسره وإقناعه بأن الأوكرانيين يمكن أن يكونوا أقوى من العدو".

والتقى زيلينسكي جنوداً من اللواء 82 للهجوم الجوي الذي يقاتل في روسيا، واستمع إلى إحاطة من قائده دميتري فولوشين عن وضع العمليات و"القتال ضد الطائرات المسيرة الروسية".

وقدّم زيلينسكي برفقة القائد العام للجيش أوليكساندر سيرسكي جوائز للجنود في ملجأ تحت الأرض، وفق الفيديو.

روسيا وأوكرانيا تتبادلان القصف بالمسيّرات - موقع 24اندلعت حرائق الليلة الماضية في مستودعي وقود روسيين بمنطقة فورونيغ، إثر هجوم أوكراني مزعوم بطائرات مسيّرة، حسبما ذكرت ألكسندر جوسيف حاكم المنطقة، الجمعة.

وشكر زيلينسكي الذين يقاتلون في كورسك، قائلاً إن العملية "ساعدت بشكل كبير في تحفيز أولئك الذين يقدمون لنا حزم مساعدات مع أسلحة".

وكان الرئيس الأوكراني، زار منطقة سومي أواخر أغسطس (آب) بعد الهجوم المباغت للقوات الأوكرانية على روسيا في 6 أغسطس (آب).

واستمر الهجوم لمدة شهرين تقريباً ولم تقدم كييف سوى القليل من التفاصيل حول العملية أخيراً.

في الوقت نفسه، كانت أوكرانيا تفقد المزيد من الأراضي لصالح روسيا التي تقدمت بشكل كبير في منطقة دونيتسك الشرقية.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يزور خط الجبهة ويلتقي جنوداً يقاتلون في كورسك
  • انطلاق عملية الحرث بمنطقة وادي درعة بعد سنوات من الجفاف (صور)
  • غارات إسرائيلية على منطقة غرب بعلبك... والطيران الاستطلاعي لم يغب عن المدينة
  • أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة
  • وفد أمريكي يزور محافظة دمياط لبحث دعم التنمية المستدامة
  • «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني
  • معسكر “وِرث” يواصل فعاليته في المدينة المنورة
  • مؤتمر علمي في المدينة المنورة يستعرض أبرز المستجدات والتحديات في مجال طب الحشود والطوارئ