صحيفة اليوم:
2024-09-29@12:27:13 GMT

رقم جديد لشهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

رقم جديد لشهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي جرائمه في حق الشعب الفلسطيني، إذ ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 142 على التوالي إلى 29692 شهيداً.
وأشار إلى أن عدد الجرحى ارتفع إلى نحو 69879 جريحاً؛ معظمهم من النساء والأطفال.شهداء العدوان الإسرائيلي على غزةوزارة الصحة الفلسطينية، أوضحت أن 86 فلسطينيًا استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية، وأصيب 131 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.


أخبار متعلقة الاحتلال يدمر آلاف المنازل على طول المناطق الشرقية لقطاع غزة322 مستفيداً من الخدمات الطبية لمركز الأطراف الصناعية في مأربكانت دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي آلاف المنازل والمنشآت الفلسطينية على طول المناطق الشرقية لقطاع غزة، والممتدة من بيت حانون شمالاً حتى مدينة رفح جنوبا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة - رويترزتدمير وتفجير وتجريفويأتي ذلك لخلق ما يسمى بالمنطقة العازلة، بعمق يزيد عن كيلو متر داخل المناطق السكنية في القطاع.
ووثقت مؤسسات حقوقية فلسطينية في إحصائية أولية لها، تدمير وتفجير وتجريف الاحتلال أكثر من ألف منزل ومنشأة في مدينتي بيت حانون وبيت لاهيا شمال قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة غزة العدوان الإسرائيلي على غزة العدوان الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

4 مجازر جديدة في قطاع غزة.. وارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة في أعقاب ارتكاب الاحتلال مجازر جديدة في شتى المناطق، تزامنت مع دخول الحرب يومها الـ358 على التوالي.

وفي التقرير اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر، قالت وزارة الصحة في غزة، إن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  وصل منها إلى المستشفيات 52 شهيدا و 118 اصابة خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة ارتفاع الحصيلة الكلية إلى 41 ألفا و586  شهيد و 96 ألفا و210  غصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، ةمشيرة إلى أن عددا كبيرا من الضحايا ما زال تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.



مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة وصمة عار على جبين المجتمع الدولي
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,586 شهيداً و96,210 مصابا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41586 شهيدًا
  • 4 مجازر جديدة في قطاع غزة.. وارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الأمم المتحدة أكثر من 200 ألف نازح لبناني بسبب العدوان الإسرائيلي
  • الأمم المتحدة تكشف عدد النازحين من جنوب لبنان بعد بدء العدوان الإسرائيلي
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على جباليا
  • صحة غزة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء العدوان الإسرائيلي
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,534 شهيد و 96,092  مصابا