فرانس24:
2024-07-04@14:35:04 GMT

زهور كرام: ما هو الأدب الرقمي؟

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

إعداد: وسيم الأحمر تابِع

ما هو الأدب الرقمي؟ وما واقع الثقافة الرقمية في العالم العربي؟ وما هو التنوير الرقمي؟ هذه الأسئلة وغيرها تتناولها الأستاذة الجامعية والناقدة والروائية زهور كرام المختصة بالإنسانيات الرقمية في هذه الحلقة من محاور، كما تتطرق إلى كتابها عن عالم المستقبليات المغربي المهدي المنجرة.

 

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: المغرب أدب تشات جي بي تي آخر الحلقات 25/02/2024 زهور كرام: ما هو "الأدب الرقمي"؟ 11/02/2024 أحمد الطرس العرامي: ما هي ديانة اليمن السرية؟ ومن هم الحوثيون؟ 27/01/2024 ليلى فرسخ: لهذه الأسباب تجب إعادة النظر في مفهوم الدولة الفلسطينية 21/01/2024 فريدريك لاغرانج: من يتعلم العربية في فرنسا؟ وما هي "ثقافة البوب" في مصر؟ 17/12/2023 الأكاديمي ديدييه بيون: هكذا ساهمت "ازدواجية المعايير" في تراجع نفوذ الغرب ملفات الساعة فرنسا الحرب بين حماس وإسرائيل غزة حصار غزة تونس دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPMACPM

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية ريبورتاج المغرب أدب تشات جي بي تي فرنسا الحرب بين حماس وإسرائيل غزة حصار غزة تونس الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي

 

أبدى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، انزعاجه من بيان نادي بيراميدز بشأن مباراتهم ضد سموحة في الدوري الممتاز.

أكد سويلم في مقابلة مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس:أن النادي لا يحمل أي حقوق بعد نهاية المباراة بالتعادل، مشددًا على أن لوائح الرابطة واضحة في هذا الصدد.

وأضاف عضو رابطة الأندية  أن لجنة خاصة من استاد الإسكندرية قامت بدراسة الأمر، وتأكدت من أن استمرار المباراة بنفس طاقم التحكيم كان القرار الأمثل، نظرًا لعدم تأثر نتيجتها بشكل ملحوظ على الفريقين.

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

وتابع   ثروت ان بيان بيراميدز محاولة لإرضاء ملاك النادي دون الالتزام بالأداب الرياضية المعتادة، مؤكدًا على أن الردود الرياضية يجب أن تحترم الجميع دون استثناء.

واختتم سويلم  في تصريحاته بدعوة إدارة بيراميدز بالتصرف بحرية في إدارة شؤون النادي، مع التأكيد على أهمية النظافة في التعبير والتجاوز الرياضي في كل الأوقات.

مقالات مشابهة

  • التفاعل المُعقَّد بين الأدب والعلم والنظام الرأسمالي
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة
  • ملتقى التحول الرقمي بعرعر يستعرض المنصات الرقمية وأثرها في تعزيز جودة الحياة
  • بالفيديو.. إصابة 30 راكبا إثر تعرض طائرة لمطبات هوائية شديدة
  • حصاد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال التحول الرقمي خلال عام 2024
  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات (فيديو)
  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • مدير مستشفى الشفاء المفرج عنه: الإسرائيليون عذبونا بالكلاب
  • طائرة بوينغ تابعة لـ"إير أوروبا" تهبط اضطراريا في البرازيل بعد إصابة ركاب جراء مطبات
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي