مواجهة قوية اليوم، تجمع بين ريال مدريد ضد إشبيلية، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة لقدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويحل فريق إشبيلية ضيفاً ثقيلاً اليوم الأحد، على فريق ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني اليوم

يترقب عشاق الكرة الإسبانية والعالمية، مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية وذلك لحساب الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث تسعى كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي للفوز ومواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب الليجا.

ويدحل فريق ريال مدريد مباراة اليوم أمام إشبيلية، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضهم الميرنجي في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 فوز و5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

ريال مدريد

بينما يدخل فريق إشبيلية مباراة اليوم أمام ريال مدريد، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 24 نقطة فقط من 25 مباراة خاضهم الأندلوس في المسابقة، بواقع 5 انتصارات فقط، و9 تعادلات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد إشبيلية في الدوري الإسباني اليوم

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - ناتشو فيرنانديز - أنطونيو روديجر - لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: فيدي فالفيردي - تشواميني - توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو - إبراهيم دياز - فينيسيوس جونيور.

ريال مدريدالقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد تشكيل ريال مدريد أنشيلوتي إشبيلية تشكيل ريال مدريد المتوقع مباراة ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد إشبيلية ريال مدريد وإشبيلية ريال مدريد أمام إشبيلية مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إشبيلية موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية ضد إشبیلیة فی الدوری الإسبانی ریال مدرید ضد إشبیلیة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري