صحافة العرب:
2024-07-11@03:18:18 GMT

فوائد القيلولة

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

فوائد القيلولة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فوائد القيلولة، رجالٌ يأخذون استراحةَ القيلولة في حديقة بمدينة توليدو أو طليطلة عاصمة منطقة قشتالة بوسط إسبانيا. وتعد القيلولة، أو استراحة بعد الظهر، تقليداً .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوائد القيلولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوائد القيلولة
رجالٌ يأخذون استراحةَ القيلولة في حديقة بمدينة توليدو (أو طليطلة) عاصمة منطقة قشتالة بوسط إسبانيا. وتعد القيلولة، أو استراحة بعد الظهر، تقليداً مرعياً يحافظ عليه كثير من الإسبان، وإن نَظر إليه البعضُ سابقاً باعتباره «عادةً كسولة»! لكن الآن بدأت النظرةُ إلى القيلولة تتغير في كثير من أنحاء العالَم، ومنها ألمانيا التي كانت مِن كارهي استراحة بعد الظهر، حيث أصبح الأطباءُ وخبراء الصحة ومختصو الموارد البشرية ينصحون بالحرص على أخذ القيلولة، لما لها من فوائد صحية تنعكس إيجابياً على النشاط والإنتاجية وروح العمل. (الصورة من خدمة «نيويورك تايمز»)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية عالمية تلبي رغبات جميع الزوار

حقق بوليفارد رياض سيتي، نجاحاً كبيراً في الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تقديم خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم وتناسب طموحاتهم.

وتتيح المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية, وتتميز بخياراتها التي تعتمد على سيكولوجية الترفيه، حيث تهدف إلى تلبية رغبات الزوار ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح.

وتساعد هذه المفاهيم في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.

وتعد المنطقة مدينة ترفيهية مليئة بالصور الجمالية، إضافة إلى الأنغام الموسيقية والإيماءات الصامتة التي تحكيها الجداريات والممرات والميادين المحاكية لمناطق وشوارع عالمية تنتمي إلى قارات ودول وثقافات مختلفة.

وتضم بوليفارد رياض سيتي ألواناً من الترفيه المحلي والعالمي من خلال فعالياتها ومسارحها والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إضافة إلى الملاعب الرياضية والمتاجر المتنوعة.
وتشمل المنطقة ميدان سكوير وجاردن وإضاءات الليزر التي تتفاعل مع الأحداث الترفيهية المتواصلة.

وتعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، حيث تحتضن العديد من الفعاليات المتنوعة مثل الحدائق ومراكز الألعاب العالمية والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

مقالات مشابهة

  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية عالمية تلبي رغبات جميع الزوار
  • حائل.. ضبط عمالة تدير مستودعًا ومعملًا غير مرخص في الأغذية والصابون
  • السلمان يحذر من الطلاق : تكلمي مع المطلقات وستعرفين معاناة من انفصلت دون سببٍ
  • 3 علاجات منزلية لخفض ضغط الدم المرتفع
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة
  • الإجازة الصيفية.. "استراحة محارب" وفرصة ثمينة لاكتساب المهارات وصقل المواهب وتنمية الطاقات
  • تتويج كنزة ليلى أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
  • علماء يكشفون أبرز 10 أعراض لسوء التغذية
  • رئيس برشلونة: لدينا المال الكافي لشراء ويليامز
  • لوحة “استراحة خلال الرحلة إلى مصر” تباع بمبلغ خيالي