شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الطيبة تظاهرات ضد سياسة الهدم والتضييق الإسرائيلية، الطيبة تظاهرات ضد سياسة الهدم والتضييق الإسرائيلية 2023 Jul,21تظاهر العشرات من أهالي مدينة الطيبة داخل أراضي العام 1948، مساء اليوم .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطيبة: تظاهرات ضد سياسة الهدم والتضييق الإسرائيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطيبة: تظاهرات ضد سياسة الهدم والتضييق الإسرائيلية
الطيبة: تظاهرات ضد سياسة الهدم والتضييق الإسرائيلية 2023 Jul,21

تظاهر العشرات من أهالي مدينة الطيبة داخل أراضي العام 1948، مساء اليوم الجمعة، عند مفترق الجلمة، احتجاجا على سياسة الهدم والتضييق التي تنفذها السلطات الإسرائيلية.

وجاءت هذه التظاهرة في إطار تصدي الأهالي لقرارات السلطات الإسرائيلية، التي سلمت مئات أوامر إخلاء وفرضت غرامات بحق أصحاب أراضي في المدينة.

ورفع المتظاهرون لافتات منددة بسياسة التضييق على الأرض والمسكن، مرددين الهتافات الغاضبة والمطالبة بالكف عن ملاحقة أصحاب الأراضي والمزارعين.

يشار إلى أن السلطات الإسرائيلية كانت قد سلمت خلال الشهرين الماضيين، مئات الإنذارات بالتحقيق قبل الإخلاء لأصحاب أراض من الطيبة والمنطقة، إضافة إلى فرض غرامات مالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"يديعوت" تكشف عن النهج الذي سيتبناه جيش الاحتلال للعمل في غزة

كشفت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، يوم الخميس، عن النهج الذي سيتبناه جيش الاحتلال الإسرائيلي للعمل في قطاع غزة خلال السنوات القادمة.

وقالت الصحيفة في تقريرًا لها، إن العملية الجارية في جنوب مدينة غزة، هي صورة من النهج الذي سيتبناه الجيش الإسرائيلي للعمل بغزة في السنوات القادمة، مُشيرةً إلى أنه وبشكل خاطف دخلت قوات من الفرقة 99 وتشكيل الكوماندوز والوحدة متعددة الأبعاد إلى منطقة الصناعة التي تضم 20 مبنى للأونروا بزعم تواجد العشرات من "المُسلحين" الذين ينتمون لحركتي حماس والجهاد الإسلامي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نشطاء وقيادات ميدانية من الحركتين تواجدوا داخل المباني وفي مبان أخرى شاهقة موجودة خارج المجمع نفسه، وأن العملية نفذت بعد معلومات استخباراتية دقيقة عن نشاطات عسكرية لحماس منها تجهيز مصانع صغيرة لتصنيع الأسلحة والقذائف وكانت سرعة الوصول للمكان لها دور حاسم في تحقيق أهداف مهمة للعملية. وفقًا للصحيفة

أقرأ/ي أيضًا: مصدر دبلوماسي يكشف عن الخلاف الرئيسي في مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة

وأكدت أنه تم اعتقال العشرات من المشتبه بهم خاصة ممن خرجوا من الشجاعية والزيتون وأحياء أخرى إلى هناك.

وأضافت "يديعوت" أن الوحدة متعددة الأبعاد وباستخدام طائرات مسيرة صغيرة اكتسبت خبرة كبيرة خلال المعارك بغزة ونجحت في تحييد عبوات زرعت داخل غرف وفصول تم تفخيخها وكذلك في طرق قريبة من مجمع الصناعة.

وتطرقت إلى الجندي الذي قتل قنصا بالمنطقة تعرض لطلق ناري من قناص من داخل مبنى تم استهدافه بداية العملية وهو يقع على بعد مئات الأمتار من المنطقة وبعد الهجوم تم مضاعفة الهجوم تجاه المبنى ويتحقق الجيش حاليا فيما إذا تم فعلا القضاء على الخلية التي نفذت العملية فيه.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • "يديعوت" تكشف عن النهج الذي سيتبناه جيش الاحتلال للعمل في غزة
  • غزة.. إسرائيل تقصف نازحين خلال مشاهدة مباراة كرة قدم
  • الكشف عن سبب تجمهر العشرات أمام مقبرة أحمد رفعت .. صور
  • استشهاد 16 فلسطينياً واصابة العشرات في قصف الاحتلال الاسرائيلي مناطق في غزة
  • إسرائيل تعلن منطقة البؤرة الاستيطانية أفيتار جنوب نابلس أراضي دولة
  • استشهاد 16 مواطنا وإصابة العشرات في قصف عدة مناطق بقطاع غزة
  • أسد البحر يهاجم العشرات من مرتادي الشاطئ ويثير الرعب والهلع (فيديو)
  • استشهاد 7 وإصابة العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي بجنوب غزة
  • العثورعلى جثة متعفنة لـ"خمسينى" داخل شقتة بالمنيا
  • برشلونة ليست للبيع.. تظاهرات تطالب السائحين بالعودة لبلدانهم