شارك تطبيق تاسكد ان أول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط، والشركة المصرية الناشئة، في جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل باعتباره أحد الافكار الرائدة في مجال تطوير العمل والمساعدة على التحول الرقمي داخل الشركات من خلال أفكار مبتكرة.


والجدير بالذكر أن جائزة  الإمارات للريادة في سوق العمل، انطلقت في عام 2023، وتهدف إلى الاحتفاء بجهود منشآت القطاع الخاص، وتكريم العمالة المتميزة وإبراز الممارسات الناجحة في مجالات سوق العمل وكافة قطاعاته الاقتصادية.

وبهذه المناسبة  علق رائد الأعمال الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجاتراست، ومؤسس تطبيق تاسكد ان  قائلًا: "هذه ليست مجرد جائزة، بل تتويج لجهود فريقنا بمجموعة ميجاتراست، حيث حققنا هذا الإنجاز من خلال تطبيق تاسكد ان  Taskedin.App كأول تطبيق يسعى لتحقيق العدالة للموظف والشركة معًا".

ووجه الدكتور إسلام نصر الله الشكر لكل شركاء النجاح الذين ساهموا في رحلتنا ودعموا فكرتنا وعملوا بكل إخلاص وثقة لتحقيق هذا الإنجاز.
 

وأوضح نصر الله، أن الجائزة تهدف  إلى تعزيز تنافسية سوق العمل الإماراتي، وتكريم الممارسات المتميزة في مجال بيئة العمل وحماية حقوق العمالة وتحفيزها، وتعزيز مستوى رفاهية وجودة حياة القوى العاملة في منشآت القطاع الخاص، وزيادة إنتاجية وكفاءة سوق العمل في الدولة وهو ما نحاول تحقيقه من خلال تطبيق تاسكد ان.

ويعمل  تطبيق Taskedin على تغيير فكر العمل السائد، ومواجهة المقاومة في بيئة العمل للتغيير والتحول إلى مجتمع رقمي يهدف إلى زيادة الإنتاجية وليس ساعات العمل المكتبية.
ويعتبر تطبيق تاسكد ان، أحد براءات الاختراع لمجموعة شركات ميجا تراست، وهو أول مساحة عمل رقمية بالشرق الأوسط يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، كما يوفر للإدارة والعاملين قدر كبير من الشفافية حول تقييم كل موظف في العمل، من حيث عدد ساعات العمل وعدد المهام وتقييم الاداء شهريًا.

ويمكن Taskedin الشركات من تحقيق الإدارة الإستراتيجية والتى يتم من خلالها إدارة هيكلة الشركة، وإدارة وقت المؤسسة، وتنظيم العملية التشغيلية، كما يمكن من خلاله إدارة المهام، ومنها إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، والتغذية المرتدة، والتقييم الرقمي.

كما يوفر تاسكدان التواصل بين إدارات الشركة وفريق العمل الواحد من خلال محادثات صوتية وكتابية كما يتيح مشاركة الملفات والمستندات، بجانب خاصية الدردشة الجماعية واجتماعات الفيديو، ويوفر بيئة أمنة وخاصة بعمل كل شركة لا يمكن اختراقها لان التطبيق مؤمن بشكل تام”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل اخبار الشركات الناشئة سوق العمل من خلال

إقرأ أيضاً:

قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية

حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، على دعمها قبل حفلها «بليلة وردة»، ويشاركها في الحفل 3 فنانات، والمقرر إقامته يوم 4 يوليو المقبل، في السعودية.

وشاركت شام الذهبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو يجمع لقطات عفوية لأصالة والفنانة وردة، وعلقت: «كثير بكاني المونتاج، الله الله الله يا أهل جدة».

View this post on Instagram

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

وتابعت: «ما غلط اللي سماكي أصالة الله يرحم جدي لو كان موجود قديش كان هيكون فخور فيكي يا غالية، أصالة مش بس فنانة وصوت ما خلق مثله، أصالة إنسانة كلها عطاء، محبة صادقة، وطهر مشاعر وكرم ما بعده كرم بتغمر الدنيا كلها، الله يحفظك يا كل دنيتي، أنا عمري كله الك وتحت قدميكِ العمر كله».

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن ناحية أخرى، تنظم هيئة الترفية بالسعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفلا لكل عشاق الفنانة الجزائرية وردة، بقيادة المايسترو وليد فايز، وذلك يوم 4 يوليو المقبل.

ويقدم الحفل 4 نجمات، هن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، الذي سيقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة

حفل ليلة وردة بجدةأسعار تذاكر حفل ليلة وردة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، التي قسمتها على أربع فئات، تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 295 ريالا سعوديا، والفئة الثانية بـ 550 ريالا، وتأتي الفئة الثالثة بـ 750 ريالا، ويصل سعر الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالا سعوديا.

اقرأ أيضاًأصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشرع في تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • الإمارات.. بدء تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • باستثمارات 12 مليار دولار.. شركات مصرية وإمارتية توقع اتفاقية مشروع إنتاج الهيدروجين الأخضر
  • شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • موعد التقديم في مسابقة "مصر ترسم" للأطفال والشباب.. وشروطها