كشف اللاعب أحمد حسن عن توظيف جوميز عمر جابر في مركز الجبهة اليسرى وسيد نيمار في مركز الجبهة اليمنى خلال التدريبات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب أحمد حسن:"جوميز يوظف عمر جابر في مركز الجبهة اليسرى وسيد نيمار في مركز الجبهة اليمنى خلال التدريبات".

 

أكد حسام عادل، الناقد الرياضي المُرافق لبعثة الزمالك الرسمية لنادي الزمالك في الجزائر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، أشاد بملعب مباراة أبو سليم الليبي.

وقال عادل في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المُذاع على قناة الزمالك: "اليوم الطقس كان شديد البرودة وكان يوجد أمطار في التدريب الختامي للاعبي الزمالك، ومن المتوقع أن تكون الأمطار شديدة خلال المباراة غدا".

 

 

وأضاف: "لاعبو الزمالك يعيشون حالة معنوية جيدة وهناك حالة من التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد خلال التدريبات".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جنود مجهولة ومفاجأة.. ممدوح عباس يهنئ الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

هنأ ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق جماهير القلعة البيضاء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، مساء الجمعة، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بملعب المملكة آرينا.

وكتب ممدوح عباس غبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": تهنئة من القلب إلى جماهير نادي الزمالك العاشقة للفانلة البيضاء بالحب و بالحب فقط بدون أي مصالح، وتحية لمجلس إدارة نادي الزمالك وحسين لبيب الذين يقودون النادي في حقول من الألغام و الأشواك بما لا يطيقه بشر، و حية للجهاز الإداري و الفني و الطبي للنادي".

وأضاف: "وعلى رأسه جوميز و عبد الواحد السيد و الدكتور محمد أسامة، فلقد أعدوا الفريق إعدادا نفسيا و بدنيا و قتاليا كما يجب. وتحية لقائد الفريق الأسطوري التاريخي محمود شيكابالا ولكل الفريق بما فيهم عوادو عمر جابر قائد الفريق العظيم في الملعب أمس و المثلوثي المعلم و متيب الذي لم يخطيء بالأمس".

وأكمل رئيس الزمالك الأسبق: "وهذه المفاجأه المغربية في مركز الظهير الأيسر. والكابتن الخلوق الكبير فناً والتزاماً وولاءً عبد الله السعيد، أما عن زيزو فحدث و لا حرج، و ناصر منسي قد أحرزت هدفا لن ينساه لك تاريخ نادي الزمالك. وتحية لسيف الجزيري ودونجا و لكل من شاركوا لكم كل التحية و التقدير".

وواصل: "وتحية للجنديات المجهولات في حياة كلا من شيكابالا وزوجته سارة، زيزو و زوجته هدى وعمر جابر و زوجته رغده اللاتي يقفن وراء أزواجهن بكل قوة، وتحية أيضاً لهذا الطفل الذي بكى أمس في مدرجات نادي الزمالك في أرينا المملكة فسالت دموعي، وليت أن يتواصل معي أهله فله عندي هديه جميله مثله".

وأتم: "وتحية لآدم ونوح (النونو) أولاد شيكابالا و آيلا ابنة زيزو وميا وطارق ويوسف أولاد عمر جابر. وفي انتظار أن يكون أداء نادي الزمالك هذا العام كما كان بالأمس".

مقالات مشابهة

  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات
  • جنود مجهولة ومفاجأة.. ممدوح عباس يهنئ الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا