نعت نقابة المهن السينمائية، في بيان رسمي لها، المنتج الفني ممدوح يوسف، رئيس قطاع الإنتاج السابق بمدينة الإنتاج الإعلامي، والذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد 25 فبراير .

 

وتضمن بيان المهن السينمائية الأتي:" ينعي المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، المنتج الفني ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج سابقًا بالشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ".

 

وأشاف بيان السينمائيين:" نشاطر الأسرة الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ".

 

واستكمل بيان المهن السينمائية:" مقرر أن تقام مراسم الجنازة بعد صلاة عصر اليوم الأحد 25 فبراير بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة ".

 

معلومات عن المنتج الفني ممدوح يوسف

المنتج ممدوح يوسف هو والد المخرجة مروة ممدوح، وكذلك هو زوج الفنانة مونيا السابق، التي جسدت شخصية «ألفت» خلال أحداث مسلسل «الحاج متولي» وكانت إحدى زوجات الفنان الراحل نور الشريف خلال الأحداث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهن السينمائية ممدوح يوسف السينمائيين الفن بوابة الوفد الإلكترونية المهن السینمائیة ممدوح یوسف

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز . 

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • قصف مكثف ومستمر لحي الشجاعية بمدينة غزة
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الناشط الإعلامي «شوتايم»
  • تونس.. إقرار إدانة الإعلامي محمد بوغلاب مع زيادة مدة العقاب إلى ثمانية أشهر سجنا
  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • نقابة الصحفيين السودانيين: استخبارات الجيش تعتقل صحفي بمدينة شندي
  • ارتفاع الإنتاج الصناعي في كوريا 2.2 % في مايو