أسعار البيض.. شهدت أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الأحد في المزرعة، تراجعًا، باستثناء البلدي إذ سجل سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 147 جنيهًا.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار كرتونة البيض خلال تعاملات اليوم الاحد، وجاءت لااسعار على النحو الاتي:

القبض على تشكيل عصابى لتزوير المحررات الرسمية فى عابدين فصائل فلسطينية تقصف تجمعات الاحتلال جنوب حي الزيتون بالصواريخ سعر كرتونة البيض اليوم الأحد

 

البيض

أسعار البيض اليوم الأحد

ووصل سعر كرتونة البيض اليوم سواء بالنسبة للأبيض نحو 147 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي نحو 152 جنيهًا، وذلك وفقًا لسعر المزرعة.

 

سعر كرتونة البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض تراجعًا وصل 147 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر تراجعًا لنحو 149 جنيهًا.

 

سعر كرتونة البيض البلدي

بينما ثبت سعر كرتونة البيض البلدي بنحو 152 جنيهًا.

 

ومن ناحيتها؛ تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض اليوم بشكل مستمر داخل الأسواق، في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ودفع عجلة إنتاج الثروة الداجنة للأمام، ولعل أبرز هذه الخطط هو تشجيع إقامة المشروعات التكاملية بالمناطق الصحراوية للتوسع وزيادة القدرة الإنتاجية للثروة الداجنة داخل مصر.

 

ومن المعروف أيضًا أن خطة تنفيذ المشروعات تضم مراحل التفريخ والإنتاج والمجازر، بالإضافة إلى إنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات والزراعات التكاملية.

 

وتتبنى الدولة المصرية حاليًا خطة استراتيجية محكمة للنهوض بقطاع الثروة الداجنة خاصة فيما يتعلق بأسعار البيض وأسعار الدواجن بحث استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو البيوجاز والغاز الطبيعي في تشغيل المشروعات الإنتاجية.

 

وكانت الدولة المصرية قد خصصت 9 مناطق في 4 محافظات بإجمالي مساحة 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية وزيادة التصدير.

 

ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر البيض اليوم «الأبيض والأحمر والبلدي» بالمزرعة، لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرض المزرعة أسعار كرتونة البيض سعر كرتونة البيض اليوم الأحد سعر كرتونة البيض الأحمر سعر كرتونة البيض الأبيض سعر كرتونة البيض البلدي سعر کرتونة البیض البیض الیوم أسعار البیض البیض ا جنیه ا

إقرأ أيضاً:

سعر البيض اليوم السبت 28-9-2024 في السوق المحلية

سجل سعر كرتونة البيض اليوم السبت 28-9-2024 في السوق المحلية، متوسط 176 جنيها، واستقر أدنى سعر لطبق البيض الأبيض عند 174 جنيها وأعلى سعر 180 جنيها، وفقا لآخر تحديث معلن عن أسعار السلع الأساسية من بوابة مجلس الوزراء.

وترصد السطور التالية سعر البيض اليوم بمختلف أصنافه، مع العلم أن سعر البيضة اليوم تراجع ليتراوح بين 5 و6 جنيهات للبيض الأبيض، وبين 6 و7 جنيهات للبيض الأحمر والبلدي.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك.. بكام البيض البلدي؟

يتراوح سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك، بين 172 و185 جنيها للبيض البلدي، بمتوسط 180 جنيها لـ طبق البيض اليوم السبت في محلات التجزئة والبقالة.

سعر البيض الأحمر اليوم

أما سعر البيض الأحمر اليوم السبت، فيتراوح بين 180 و195 جنيها لطبق البيض الأحمر، على اعتبار أن سعر البيضة يتراوح بين 6 و6.5 جنيهات.

أسعار البيض اليوم في السوق المحلي.. «الأبيض» بكام؟

يتراوح سعر طبق البيض الأبيض اليوم، بين 174 و180 جنيها، وفقا للمعلن من بورصة الدواجن عن أسعار البيض اليوم في الأسواق.

فيما بلغ أقل سعر للبيض الأحمر والبلدي في اسوان وبورسعيد والفيوم بسعر 6 جنيهات للبيضة.

أسعار البيض اليوم الإسكندرية

وفقا لبورصة الدواجن، فإن أسعار البيض اليوم الإسكندرية مرتجع، ليتراوح سعر طبق البيض بين 145 و155 جنيها للبيض البلدي وبين 167 و169 جنيه للبيض الأحمر والأبيض.

سعر طبق البيض بـ 150 جنيها في هذه المنافذ

وبالنسبة إلى المنافذ التابعة للوزارات، فلا يتجاوز سعر طبق البيض 150 جنيها بعد أن تم ضخ 300 ألف بيضة في منافذ التموين بالقاهرة الكبرى على مدار 10 أيام، وفقا لما أعلنته شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن.

مقالات مشابهة

  • البورصة تربح 14 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم
  • «جولد بيليون»: تراجع أسعار الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم
  • أسعار طبق البيض اليوم الاثنين 30-9-2024 في قنا
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق.. «البلدي يتراجع»
  • البورصة تربح 21.2 مليار جنيه بنهاية تعاملات اليوم الأحد
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024.. «البلدي بكام؟»
  • أسعار طبق البيض اليوم 29-9-2024 في قنا
  • وزير الصحة: حجم إنتاج سوق الدواء بمصر يبلغ 300 مليار جنيه سنويا
  • سعر البيض اليوم السبت 28-9-2024 في السوق المحلية
  • أسعار طبق البيض اليوم السبت 28-9-2024 في قنا