نشرت الفنانة نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وهى تمارس رياضة التنس.  

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nesreen Tafesh‎‏ (@‏‎nesreentafesh‎‏)‎‏

وقالت نسرين طافش: «رجعت بعد انقطاع سنتين عن الرياضة المفضلة عندي التنس اللي بلشت ألعبها من ألفين و عشرة بالبداية حبيتها لأني كنت أحب لبس التنس بس بعدين تعلقت بمتعة هذه الرياضة الرائعة وعرفت فوايدها، طبعا جربت بنت عمها الاسكواش وحسيتها شوي أعنف من التنس يللي بتعلم التركيز بالهدف وسرعة البديهة وبتخليني انسى اي مشكلة برة الملعب وبتشغل كل عضلات الجسم و بتعمل كارديو رائع وإحساس أروع بعد كل لعبة» .

 

إيرادات الأفلام.. صدمة نور النبوى والفيشاوى مهدد بالسحب إيرادات الأفلام.. فرحة نور النبوى وصدمة منى زكى ومحمد إمام والعوضى بعد دخوله المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ رضا البحراوى نقل رضا البحراوى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

وظهرت نسرين طافش ، مجددا  حيث تغيب  عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عن أكثر من عمل سوري منها الجزء التاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذى أصبح اسمه "مسار اجباري" إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم "الأوف سيزون".

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلق في السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نسرين طافش رياضة التنس نسرين طافش أعمال نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجنح المختصة، حبس شخصين وسيدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين لأحدهم معلومات جنائية سابقة، واعترفوا بارتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول بأسلوب المغافلة، وبالضغط عليهم أرشدوا عن المسروقات، وطالب النيابة العامة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم، لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.


عقوبة السرقة

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

 

 







مقالات مشابهة

  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • فيرستابن ونوريس يتصالحان بعد «دراما التصادم»!
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • عاجل من وزير الكهرباء بشأن حل مشكلة قطع التيار قبل نهاية يوليو الجاري (فيديو)
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما