أظهرت تحريات الأجهزة الاأمنية بالجيزة في حادث مركب الصيد الغارق بمدينة منشاة القناطر والمنتشر تحت عنوان "معدية منشاة القناطر" غير مرخص ويستخدمه مالكه لنقل العمال إلى الناحية الأخرى من النهر للتوجه إلى عملهم في مشروع تحت الانشاء. 

ورجحت التحريات أن تكون الحملة الزائدة للمركب سبب غرقه خاصة أنه مركب صيد صغير الحجم لا يسع لأكثر من 5 أفراد وكان يقل 14 عاملا ما أدى لثقل الحمولة و غرقه في مياه النيل.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن مفاجآت في حادث غرق معدية منشأة القناطر التي كانت تقل عمالا في شركة مقاولات أثناء  توجههم لعملهم في مشروع تحت الانشاء بالقرب من موقع الحادث. 

وتبين ان المركب كان يقل 14 عاملا لقى 8 منهم مصرعهم واستخرج الاهالي وقوات الانقاذ النهري 6 على قيد الحياة، وأضافت التحريات ان الضحايا كانوا يستقلون مركب صيد صغير وليس معدية كبيرة ورجحت التحريات ان الحمولة الزائدة وراء غرق المركب. 

واشارت التحريات الى نجاة المراكبي بعد قفز في المياه لقدرته على السباحة عندما شعر بغرق المركب ونجا بنفسه، وتحفظت مباحث الجيزة عليه لحين مثوله للتحقيق أمام النيابة العامة. 

 

8 متوفين و6 مصابين والمراكبي نجا بنفسه.. مفاجآت في غرق معدية منشأة القناطر الحصيلة 4.. انتشال جثمان جديد من ضحايا غرق معدية منشاة القناطر

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة المحافظة وسط تواجد سيارات الإسعاف التى نقلتهم الى المشرحة ، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين. 

وشهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معدية منشأة القناطر منشأة القناطر غرق معدية منشأة القناطر منشاة القناطر منشأة القناطر غرق معدیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي

كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بمدينة يافا، وأوضحت التحقيقات أن منفذا العملية تسللا إلى المدينة بعد طعنهما لجندي إسرائيلي والاستيلاء على سلاحه.

تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا

وبحسب صحيفة واينت العبرية، فأن منفذا عملية إطلاق النار في يافا، تسللا من مدينة الخليل، واستهدفا أحد جنود الاحتلال وسرقا سلاحه، وبعدها فتحا النار على المتواجدين في شارع القدس بمدينة يافا، ما أسفر عن مقتل 8 وإصابة 18 آخرين في حصيلة نهائية أعلنت عنها شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

عملية إطلاق نار قوية تهز يافا المحتلة "تل أبيب"..

القتلى في الشوارع..

فدائيان ينفذان واحدة من أقوى العمليات بل ربما الأقوى منذ سنوات والحديث يدور عن مقتل وإصابة العشرات من الجنود والمستوطنين الصهاينة.pic.twitter.com/mLGTwRZP2D

— عبدالعظيم عزالدين (@abdulathemez) October 1, 2024

فيما أعلن وزير الأمن الوطني الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، أنه وافق على الدفع بـ18 ألف متطوع في جميع أنحاء دولة الاحتلال الإسرائيلي تحسبا لوجود عمليات عسكرية ضد الإسرائيليين.

الهجوم الإيراني على إسرائيل

وعقب حادث إطلاق النار في يافا، شنت إيران هجوما صاروخيا على دولة الاحتلال الإسرائيلي باستخدام صواريخ بالستية استهدفت خلاله عدد من المواقع العسكرية الإسرائيلية بالقرب من تل أبيب.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، أن الهجوم أسفر عن خروج 3 قواعد عسكرية إسرائيلية عن الخدمة وهي حتساريم ونيفاتيم ورامون بعد إصابتها بأضرار بالغة نتيجة الهجوم الصاروخي الإيراني.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي
  • عاجل: تفعيل منظومات دفاع روسية بمحيط منشاة نووية بإيران. والجيش الإسرائيلي يتوعد: سنقصف هذه الليلة بقوة
  • حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا 4 أيام على ذمة التحريات
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • تفاصيل التحقيق في واقعة التحرش بسودانية في السيدة زينب
  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات