بوابة الفجر:
2024-09-19@02:07:21 GMT

عاجل.. الأهلي يرد على أنباء رحيل الصخرة

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

رد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.

الأهلي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم

وأشارت تقارير صحفية عن توصل كهربا لاتفاق مع أحد الأندية السعودية، للرحيل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

هل وقع على عقود انتقاله لبيراميدز؟.. نجم الزمالك يرفض التجديد ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي؟

وأكد المصدر، أن ما يتردد عن اقتراب كهربا من المغادرة عن المارد الأحمر غير صحيح، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لم يمنح أي موافقة على رحيله.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي": "كولر لم يطلب رحيل كهربا وبالتالي لا توجد أي نية لمغادرته، ولا توجد أي مشاكل بسبب غيابه عن لقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، حيث أن غيابه جاء بموافقة المدرب لحضور زفاف شقيقته".

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي عاد من غانا، عقب تحقيق الفوز على ميدياما الغاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال، عقب فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد الجزائري، برباعية نظيفة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد عبد المنعم النادى الاهلى الخطيب محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت القادم على ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى مطار القاهرة استعدادًا للقاء العودة  بعد الفوز أمام جورماهيا الكيني، يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يحمل الفريق لقبه أخر موسمين.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • الأهلي يوافق على رحيل محترف جديد ويجدد إعارة "بيبو"
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • “الكاف” تحدد بشكل نهائي المدن المغربية المستضيفة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2025
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي