اتجه الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى برشلونة بإسبانيا للمشاركة في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولة MWC 2024، ويشارك فيه صناع القرار وكبار المسؤولين الحكوميين، والخبراء ومسؤولي المنظمات الدولية، وكبرى الشركات العاملة في مجال الهاتف المحمول وأجهزته، والمتخصصين في التكنولوجيات ذات الصلة، ورواد صناعة الهاتف المحمول من مختلف أنحاء العالم.

فتح آفاق جديدة من التعاون في مجالات الاتصالات

ومن المقرر أن يعقد الدكتور عمرو طلعت، على هامش مشاركته في المؤتمر، عددًا من اللقاءات مع وزراء ومسؤولين حكوميين ومسؤولي منظمات دولية لفتح آفاق جديدة من التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما سيلتقى الدكتور عمرو طلعت مع عدد من مسؤولي كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لبحث فرص التعاون والاستثمار في المجالات ذات الصلة.

المؤتمر الدولي للهواتف

وتركز فعاليات المؤتمر الدولي للهواتف المحمولة على أحدث الموضوعات المتعلقة بتقنيات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، وحلول إنترنت الأشياء، ومستقبل التكنولوجيا ويتضمن المؤتمر مجموعة من الفعاليات، منها الندوات والمعارض وفعالية 4YFN المخصصة للشركت الناشئة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو طلعت الشركات العالمية الشركات الناشئة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي النسخة 43، برئاسة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إذ أطلقت الوزارة شعلة استقبال المؤتمر بدءا من مركز مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، وتمت المسيره بشوارع المدينة بداية من مركز الشباب ومرورا بشارع التطبيقين وميدان الكورنيش.

أهمية استقبال المؤتمر الكشفي

واستعرضت الوزارة في بيان اليوم، أهمية استقبال المؤتمر الكشفي العالمي بجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور الجوالين والجوالات أعضاء مراكز الشباب والمسجلين بالجمعيات الكشفية المختلفة.

أكد البيان، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة؛ استكمال إطلاق الشعلة في باقي محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، عقد اجتماعا للكشف عن تفاصيل استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته الثالثة والأربعين في أغسطس المقبل، وذلك بحضور هاني عبد المنعم، رئيس الإقليم العربي والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، وخالد العيسوي، رئيس الاتحاد المصري للكشافة، والدكتور محمد عمر، المدير التنفيذي للمؤتمر الكشفي العالمي، إذ تناول الاجتماع عرض استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي والذي سيقام في أغسطس المقبل.

استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن المؤتمر في نسخته الثالثة والأربعين بمثابة شارة فخر جديدة على جبين بلادنا، وشاهد على عراقة الحركة الكشفية المصرية، وفاعليتها على المستويين العربي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يلتقي سفيرة المملكة لدى واشنطن
  • "الدولة" يشارك في "المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات " بقطر
  • وزير الاتصالات: توسع 70 شركة عالمية في مراكز التعهيد وتوفير 60 ألف فرصة عمل
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • 20 تريليون دولار التكلفة العالمية للجرائم السيبرانية بحلول عام 2026
  • السؤال اللولبي
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يشارك اليوم في اجتماع تابع للمنتدى الاقتصادي العالمي بالصين
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور المقر الرئيسي لمجموعة stc
  • وزير الاقتصاد يشارك غدًا في الاجتماع السنوي للأبطال الجدد 2024
  • ننشر توصيات اتصالات النواب لـ "الحكومة" بشأن دعم التحول الرقمي (تفاصيل)