صحافة العرب:
2024-09-16@15:30:59 GMT

حادث مروع يثير الرعب في تيكرداغ التركية

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

حادث مروع يثير الرعب في تيكرداغ التركية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حادث مروع يثير الرعب في تيكرداغ التركية، في حادث سير مأساوي تم رصده بواسطة كاميرات المراقبة في ولاية تيكرداغ، تسببت السرعة الزائدة في وقوع حادث مروع أودى بحياة شخص وأصاب أربعة .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حادث مروع يثير الرعب في تيكرداغ التركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حادث مروع يثير الرعب في تيكرداغ التركية

في حادث سير مأساوي تم رصده بواسطة كاميرات المراقبة في ولاية تيكرداغ، تسببت السرعة الزائدة في وقوع حادث مروع أودى بحياة شخص وأصاب أربعة آخرين.

وفقًا للتفاصيل المتوفرة، فإن الحادث وقع عندما فقد سائق إحدى المركبات السيطرة عليها بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى اصطدامها بشكل عنيف بمركبة أخرى. وأظهرت لقطات الفيديو المرعبة لحظة الاصطدام القوي الذي تسبب في تحطيم السيارتين وتشويههما بشكل كبير.

فور وقوع الحادث، هرعت فرق الإسعاف ورجال الإنقاذ إلى موقع الحادث لتقديم المساعدة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. لكن للأسف، تأكدت وفاة شخص جراء شدة الاصطدام، بينما أصيب أربعة آخرون بجروح مختلفة، ووُصفت حالة بعضهم بالخطيرة.

وفور إعلان الحادث، باشرت السلطات التحقيق في أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات. يُذكر أن هذه المأساة تُسلط الضوء على أهمية الالتزام بالقوانين المرورية والقيادة بحذر وانتباه لتجنب وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

شاهد الفيديو 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مدينة المنيا، اليوم الأثنين، حادث مروع وهو انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنها مصرع شخصين وإصابة 26 آخرين، وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثة بالمشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمدينة ومركز المنيا، بالطريق الصحراوي الغربي بمدينة ومركز المنيا، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 26 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي المنيا العام، وايداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد اسباب الوفاه.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، ان سبب وقوع الحادث هو تهو السائق في السرعة الزائدة مما ادي الي انفجار أحد الاطارات، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم ازالة اثار الحادث وفتح الطريق مره اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطاري الزقازيق (فيديو)
  • حادث قطاري الزقازيق.. ارتفاع عدد الضحايا وبيان يكشف سبب الحادث
  • محافظ الشرقية يصل موقع حادث قطاري الزقازيق
  • وزير النقل يتوجه إلى موقع حادث قطاري الزقازيق
  • بيان عاجل من السكة الحديد بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي
  • مقتل شخصين في حادث تحطم طائرة عسكرية بلغارية