كشف يوسف بدوي، تفاصيل فوزه بذهبية بطولة العالم للقوى البدنية، مؤكدًا أنها شهدت منافسات قوية جدا وسط مشاركة عدد من الدول.

وذكر «بدوي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر، عبر القناتين الأولى والفضائية المصرية، أنه يدرس في الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة في جامعة أسيوط الجديدة، حيث يوفق بين الدراسة والتدريبات، حيث يتدرب 5 أيام في الأسبوع ويحصل على راحة لمدة يومين.

وأضاف: «فترة التمرين تصل إلى 4 ساعات متصلة يوميا، بعد الانتهاء من المحاضرات، ونتدرب ونسعى بجد والميدالية توفيق من عند الله، وأحمد الله أننا تعبنا كثيرا وفزنا بالميدالية في نهاية المطاف».

فترة الإعداد والمشاركة مع المنتخب

وتابع: «ألعب للمنتخب الوطني للقوى البدنية، كما أنني ألعب رياضة رفع الأثقال، وتم إعدادي بواسطة أشرف الديزل، وألعب فئة وزن 60 كجم ناشئين تحت 19 سنة، كما ألعب للمنتخب الأول أيضا».

بطولات وإنجازات عالمية

وواصل: «شاركنا في تجارب مصر المؤهلة لبطولة كأس العالم وحصلت على المركز الأول للكبار وتأهلت مع المنتخب الأول أ، ومثلت مصر ببطولة شرم الشيخ، كما حصلت من قبل على 2 ميدالية في بطولة العالم 2023 وكسرت 4 أرقام عالمية، وفي هذا العام حصلت على جائزة أفضل لاعب في البطولة في فئة وزن تحت 19 عاما».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رفع الأثقال المنتخب الوطني بطولة كأس العالم كأس العالم شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

وزير البترول الجديد: توفير الوقود لمحطات الكهرباء على رأس أولوياتنا (فيديو)

أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن توفير الوقود اللازم لمحطات الكهرباء ومدها للمواطنين والشركات على رأس الأولويات التي سيتعامل معها خلال الفترة المقبلة، يليها التركيز على زيادة إنتاج الزيت والغاز، فضلا عن ضخ تكنولوجيات حديثة لتنمية الاكتشافات والحصول على حقول جديدة في البحر المتوسط والصرحاء الغربية وجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وزير السياحة والأثار: زيادة الطاقة الفندقية وأعداد الوافدين على رأس أولوياتنا (فيديو) وزير التعليم العالي: نعمل على ربط البرامج الدولية بسوق العمل (فيديو)

وأضاف "بدوي"، خلال حواره مع مراسل فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أننا سنهتم بشدة بمسألة العمل مع الشركاء الأجانب من أجل جذب المزيد من الاستثمارات لقطاع البترول والغاز في مصر، مؤكدا على التركيز على العنصر البشري وكيفية تنميته بما يخدم قطاعي البترول والغاز والاهتمام بالثروة المعندية، والتي لها أهمية كبرى إذ تجذب الاستثمارات لمصر.

 

وتابع وزيرة البترول، أننا سنعمل على جذب الاستثمارات الخارجية والداخلية في قطاعي البترول والغاز، وذلك بالتعاون مع الجهات المختلفة والثروة المعدنية، مؤكدا الاهتمام الكبير بمشروعات البتروكيمياويات.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الخطيب يكتب: أعظم ميدالية عالمية في الأولمبياد «مصرية»
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • انطلاق أعمال مؤتمر للقوى السياسية المدنية السودانية في القاهرة غدا (فيديو)
  • ريادة الأعمال تعزز دور الإمارات قوة اقتصادية عالمية فاعلة
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة دولية أمريكية
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟
  • وزير البترول الجديد: توفير الوقود لمحطات الكهرباء على رأس أولوياتنا (فيديو)