الفن واهله، أبرزهم أحمد أمين ومحمد ممدوح أبطال مسلسل قصة مدينة رمضان 2024،تعاقد النجمان أحمد أمين ومحمد ممدوح، لبطولة مسلسل مُكون من 15 حلقة ويحمل اسم مبدئي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أبرزهم أحمد أمين ومحمد ممدوح.. أبطال مسلسل "قصة مدينة" رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أبرزهم أحمد أمين ومحمد ممدوح.. أبطال مسلسل "قصة...

تعاقد النجمان أحمد أمين ومحمد ممدوح، لبطولة مسلسل مُكون من 15 حلقة ويحمل اسم مبدئي وهو «قصة مدينة»، حيث يشاركان من خلال هذا العمل فى الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وذلك بالتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

الفنان محمد ممدوح  الفنان أحمد أمين 

وبدأت التحضيرات الأولية للمسلسل، وتم ترشيح أبطال العمل وأماكن التصوير، تمهيدًا لإنطلاق التصوير في شهر نوفمبر المُقبل، ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب الثنائي أحمد أمين ومحمد ممدوح، كلًا من: ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكري، حيث تواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين، وقريبًا سيعلنون عن القائمة الكاملة لـ أبطال العمل وضيوف الشرف أيضًا.

آخر أعمال أحمد أمين الدرامية

وشارك الفنان أحمد أمين في بطولة مسلسل «الصفارة»، والذي تم عرضه في رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة لأبطال العمل، وجسد أمين دور موظف يعمل فى شركة سياحة وخلال رحلته يعثر على صفارة أثرية بإمكانها إنتقال أي شخص إلي مكان وزمان معين والتي تكون سببًا في تغيير مجري أحداث حياته في المستقبل، وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الدرامية المكونة من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لغز الصفارة الأثرية.

وضم مسلسل «الصفارة» عدة أبطال منهم: أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

أحمد أمين من مسلسل الصفارة  آخر أعمال محمد ممدوح الدرامية

شارك الفنان محمد ممدوح مع الفنانة ريهام عبد الغفور، فى بطولة مسلسل «رشيد»، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، برغم من أنه ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 15، تنطلق أحداث المسلسل بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزج به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولًا الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

مسلسل «رشيد» من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم أمينة خليل وغيرها من الفنانين، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة مسلسل محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد حسني الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء برقية تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة القائـد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو لعام 2024. 

وجاء في البرقية: "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ، يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة التي سوف تظل علامة فارقة في تاريخ الوطن ، تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصري ضد قوى الشر ، أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي تحت قيادتكم الرشيدة ، شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود، وستبقى على مر الزمان ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز.. حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم وكلل مسيرتكم بالتوفيق والازدهار إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير". 

إجازة ذكرى 30 يونيو

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بجميع قطاعات الدولة المختلفة، والوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وجميع شركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مشيرًا إلى استمرار جميع أعمال الامتحانات في المواعيد المحددة لها، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

أعلنت وزارة العمل في بيان يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، اعتبار يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو، لجميع العاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وأصدرت الوزارة كتابًا دورياً بذلك إلى جميع مديريات العمل بجميع المحافظات لنشر أحكامه على مواقع العمل والإنتاج للعمل بمقتضاه.

وأكد بيان وزارة العمل على أن الإجازة للمخاطبين بأحكام قانون العمل، على أن يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل لذلك، وفي هذه الحالة يستحق العامل بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل.

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"