كشفت تقارير اعلامية أنباء قالت إنها مؤكدة أشارت إلى أن النجم الكندي "جاستين بيبر" وزوجته  عارضة الأزياء "هايلي بيبر" قد انفصلا رسميًا وانهما على وشك تقديم أوراق الطلاق، لإنهاء زيجتهما.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر في موقف محرج: نشر صورة تكشف عن حجم دمار غزة وطلب الدعاء لـ إسرائيلانباء مؤكدة عن انفصال جاستين بيبر وهايلي

جاءت هذه الأنباء التي قيل إنها شبه مؤكدة بعد العديد من الشائعات التي جرى تداولها في الفترة الماضية حول وجود مشاكل عديدة بينهما ونيتهما إنهاء علاقتهما رسميًا.

وكانت الشائعات قد انتشرت في وقت سابق وتناولت المصادر إن السبب هو مشكلة الإنجاب ووجود طرف ثالث، وفي ظل التزام الثنائي الصمت وعدم التعليق على الأخبار، فوجئ الجمهور بتواجدهما سويًا في حفل  "السوبر بول"، وحرص جاستن على تقبيل زوجته واعتبر البعض إنها طريقته لنفي الاخبار.

إلا ان الأنباء عادت للظهور بالرغم من الفيديو وسط تسريب أنباء عن الأسباب، وأشارت مصادر إن المشاكل جاءت لسببين الأول رغبة جاستن بانجاب أطفال ورفض زوجته، أما السبب الاخر فهو انتشار شائعات خيانة عارضة الأزياء لزوجها الفنان الكندي مع الملياردير ديفيد ماير دي.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر بإطلالة صادمة إلى جانب زوجته هايلي.. هل تعمد إحراجها؟

وأثارت هذه الأنباء العديد من التساؤلات حول علاقة الثنائي، واعتقد الجمهور أن الطرف الثالث من الممكن أن يكون حبيبة جاستن السابقة الفنانة سيلينا غوميز، فيما عبر العديد من الجمهور عن صدمتهم لتعرض بيبر للخيانة وراح البعض للحديث على أنه غير محظوظ في الحب، لا سيما أن علاقته بـ سيلينا واجهت العديد من المشاكل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جاستين بيبر هايلي بيبر اخبار المشاهير طلاق المشاهير انفصال المشاهير جاستین بیبر العدید من

إقرأ أيضاً:

الحوثي تقول إنها هاجمت عمق إسرائيل

يمن مونيتور/قسم الأخبار

قال يحيى سريع المتحدث العسكري لجماعة الحوثي يوم الأربعاء إن الجماعة استهدفت مواقع عسكرية في عمق إسرائيل بثلاثة صواريخ مجنحة من طراز “قدس 5”.

وأضاف في بيان مصور بثه التلفزيون “تؤكد القوات المسلحة اليمنية أنّ استمرار الدعمِ الأمريكي والبريطاني للعدو الإسرائيلي يضع المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة تحت دائرة النار”.

وتابع أن الجماعة “لن تتردد بعون الله تعالى في توسيع عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة وكذلك وقف العدوان على لبنان”.

مقالات مشابهة

  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • هونغ كونغ تحقق في إصابة مؤكدة بجدري القردة
  • الحوثي تقول إنها هاجمت عمق إسرائيل
  • المقاومة اللبنانية تدك ثكنة الشوميرا ومستعمرة شتولا وتحقق فيهما إصابات مؤكدة
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • صور.. انفصال 3 عربات من قطار بالمنيا دون إصابات
  • ارتفاع الإصابات بجدري القردة إلى أزيد من 6600 إصابة مؤكدة في 15 دولة إفريقية
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل