نفى عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله اليمنية، علي القحوم، في منشور له على حسابه الشخصي على منصة “إكس”، اليوم السبت، بياناً مزوراً منسوباً للمكتب السياسي للحركة يزعم “رفض فتح الطرق المغلقة من وإلى مدن تعز ومأرب والضالع”.

وأكّد القحوم أنّ موقف أنصار الله هو مع فتح الطرقات كلها من وإلى مدن مأرب وتعز والضالع وغيرها من المناطق والطرق.

وشدّد على أننا  مع فتح الطرق وفقاً لآليات ضامنة تحافظ على حياة المواطنين، وبالتزامات واضحة وموقعة يتلوها تشكيل لجان ميدانية تشرف على تنفيذ ذلك وتهيئ عملية الفتح والمرور.

وفيما رحّب وبارك الخطوات الإنسانية الوطنية لفتح الطرق، أعرب القحوم عن أمله أن تكون هذه الخطوة بادرة خير في إطار استكمال بقية الخطوات العملية في الجوانب الإنسانية والاقتصادية الأخرى.

وأشار إلى أنّ فتح الطرق موقف إنساني ووطني ولا يكتفى بالإعلانات فقط عن فتح الطرقات لمجرد الإعلان ومن باب الكسب والابتزاز السياسي لأغراض التشويه أو التسويف أو المزايدة السياسية.

كما لفت إلى أنه إذا توفرت الإرادة الوطنية الصادقة فنحن جاهزون ومستعدون لتنفيذ فتح الطرق وبالآليات الضامنة.

وجدد القحوم تأكيده أنّ هذا بيان مزور وغير صحيح، ولم يصدر من المكتب السياسي لأنصار الله، واتهم مطابخ استخباراتية إعلامية بفبركة هذا البيان الكاذب والمطبوخ، مشيراً إلى أنه لهذا لزم التنويه والتوضيح والنفي القاطع لهذا التزوير المفضوح وهذه القذارة النتنه والتشوية المتعمّد.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فتح الطرق

إقرأ أيضاً:

عملهم رسالة.. عبد الله غراب ينفي غلق المخابز

أكد عبد الله غراب، رئيس شعبة المخابز، أن معلومة غلق المخابز عارية تمامًا عن الصحة والتاريخ يكشف ذلك، مشيرًا إلى أنه رغم كل الظروف لم يتم الحديث أو التهديد بغلق المخابز البلدية، منوهًا بأن هذه الشائعات تخرج على بعض الصفحات.

وقال عبد الله غراب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، اليوم السبت، إن أي أنباء عن غلق المخابز معلومات غير صحيحة لأن عملهم رسالة، لافتًا إلى أن الأيام الماضية شهدت ظروف صعبة واستمرار المخابز بهذا الأداء والوضع سيكون أفضل من سابقة، وبداية من 1 يوليو ستكون الأمور أفضل مع اعتماد الزيادة الجديدة وتم الإعلان عن هذه الزيادة ويعمل بها من 1 يوليو.

رفع تكلفة إنتاج شوال الدقيق

وأضاف رئيس شعبة المخابز أن هذه الزيادات أفضل من سابقة، مؤكدًا أن الدولة استجابت لمطالب المخابز وسترفع تكلفة إنتاج شوال الدقيق، موجهًا الشكر للقيادة السياسية ورئيس الوزراء ووزير التموين على اعتماد زيادة جديدة ورفع تكلفة إنتاج شوال الدقيق.

اقرأ أيضاًتموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية

تحرير 117 محضراً تمويني في حملات تفتيشية على المخابز والأسواق بالمنيا

تحرير 100 محضر مخالفات بالمخابز والأسواق وضبط لحوم منتهية الصلاحية في بني سويف

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن جديدة
  • حزب الإصلاح يفشل محاولات إماراتية لنسف اتفاقاته مع أنصار الله في تعز
  • واسط.. حزب الله ينفي مزاعم وجود تطوع بصفوف أي جهة
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • أنصار الله: سنرفع الستار عن زورق جديد استهدف سفينة Transworld Navigator
  • نائب التيار ينفي: لا لقاء بين بري وباسيل
  • عملهم رسالة.. عبد الله غراب ينفي غلق المخابز
  • مقتل عنصر من حزب الله بغارة إسرائيلية على حولا جنوبي لبنان
  • الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها
  • الجيش الامريكي يعلن عن تدمير 7 طائرات مسيرة تابعة للحوثيين