صحافة العرب:
2024-10-05@21:56:22 GMT

الأحبابي: «الزعيم» يعشق «التحديات الكبيرة»

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

الأحبابي: «الزعيم» يعشق «التحديات الكبيرة»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الأحبابي الزعيم يعشق التحديات الكبيرة، nbsp;مورسيا الاتحاد أكد بندر الأحبابي قائد العين، أن الأجواء رائعة في معسكر الفريق بإسبانيا، وروح الأسرة حاضرة بين الجميع، وسط جهود .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأحبابي: «الزعيم» يعشق «التحديات الكبيرة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحبابي: «الزعيم» يعشق «التحديات الكبيرة»

 مورسيا (الاتحاد)

أكد بندر الأحبابي قائد العين، أن الأجواء رائعة في معسكر الفريق بإسبانيا، وروح الأسرة حاضرة بين الجميع، وسط جهود كبيرة وملموسة من الأجهزة الإدارية والفنية، والطاقم الطبي وفريق الدعم اللوجيستي واللاعبين، وكافة المتطلبات متوفرة.وقال: نملك مدرباً عالمياً صاحب قدرات تدريبية عالية وخبرة كبيرة، ونتطلع إلى تحقيق طموحات «الزعيم»، وإسعاد الجمهور الوفي خلال الموسم الجديد، والعين دائماً يعشق «التحديات الكبيرة»، وبمساندة عشاقه فإنه الأقوى دائماً، ولن ندخر جهوداً من أجل إسعاد «الأمة العيناوية».وأشار الأحبابي إلى أن جمهور العين معروف بأنه الأفضل في الدولة، وقال: مهما اجتهدت في التعبير لن أوفيه حقه، وهو صاحب مواقف مشهودة على مر التاريخ مع الفريق واللاعبين، ولا يمكن لأي لاعب أن ينسى فضل ودور الجمهور الكبير، ونتعهد بأننا لن ندخر جهداً من أجل إسعاده.وحول المشاركة في دوري الأبطال، قال: «الواقع يؤكد أن البطولة الآسيوية ليست مثل المسابقات المحلية، والجميع يعملون من أجل هدف واحد، ولكنني على ثقة إذا سألتم أي فريق في آسيا عن «الزعيم»، تجده يعرف جيداً قيمة ومكانة النادي، وندرك جيداً المطلوب منا في تمثيل الوطن بصورة مشرفة، كما أننا نعشق التحديات والمسابقات الكبيرة، وستجدون فريقاً على قدر المسؤولية والتحدي.وشدد الأحبابي على أنه عاش أفضل لحظات مشواري الكروي في كأس العالم للأندية، وقال: كنا أول نادٍ خليجي يصل إلى النهائي، وهذا شرف كبير، ولكن عملياً طالما أنني أرتدي شعار العين، فدائماً ما أتطلع إلى لحظات أفضل وأجمل، لأن تطلعات كل من ينتمي إلى هذا الكيان كبيرة، بفضل رعاية رئاسة النادي والإمكانيات المتاحة والدعم الجماهيري اللامحدود، ولا سقف للطموحات في العين.ويرى الأحبابي أن الصاعدين من أكاديمية العين إلى الفريق الأول، مؤهلين للنجاح ومتابعة المشوار في الدفاع عن شعار النادي، لأنهم متشبعين بالثقافة العيناوية التي تتأسس على عقلية احترافية وحصد الألقاب، وبالاحتكاك مع لاعبي الفريق الأول من مواطنين وأجانب يتعلمون الكثير.ومن جانبه، قال الهولندي ألفريد شرودر، المدير الفني للعين، بعد نهاية مباراة فريقه أمام ديبورتيفو مورسيا، والتي انتهت لمصلحة «الزعيم» 10-صفر، وهي التجربة الثانية لـ «البنفسج»: سعيد للغاية لأن اللاعبين تمكنوا من اللعب لمدة ساعة تقريباً، الأمر الذي يعتبر جيداً لمشاهدة العمل البدني خلال مرحلة التحضير للموسم، وتكمن الأهمية هنا في تدريب الجميع من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: تعرض هشام الشلقاني، زوج شقيقة الزعيم عادل إمام، لعملية نصب عبر السوشيال ميديا من خلال مواقع البيع الإلكتروني، وذلك كما كشف الكاتب الكبير أكرم السعدني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وكتب أكرم السعدني عبر صفحته قائلًا: “الصديق الغالي رجل الأعمال نسيب عمي وتاج الرأس عادل إمام.. هشام الشلقاني تعرض لعملية نصب من خلال مواقع البيع، وللأسف، عندما ذهب للإبلاغ، وجد أن عملية النصب أسهل من الإبلاغ عن النصابين! هو في إيه”.

كواليس جلسة أكرم السعدني مع الزعيم عادل إمام

كما كشف الكاتب الصحفي أكرم السعدني، نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني، عن كواليس جلسته مع الزعيم عادل إمام عبر صفحته على “فيسبوك”.

وكتب أكرم السعدني عبر صفحته قائلًا: “الثلاثي الذي كنا نظن أنهم أخوات السعدني الصغار، الذين كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر، عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح. هؤلاء الثلاثي الذين كانوا سببًا للبهجة في حياتنا وتركوا بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها من عقلنا وقلبنا.”

وأضاف: “بالأمس، أمضيت ساعات مرت كالحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر، صديق سنوات العمر، عصام. تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياءها التي عشنا مع أهلها، بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر في العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم، وذكريات نوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي.”

واختتم قائلًا: “وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقى، لا أقول دروسًا في المعرفة، ولكن كانوا يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة: الخميسي، والشناوي، ونعمان عاشور، ويوسف إدريس، وأنيس منصور، في مكانهم المفضل بأحد الفنادق. اللهم ارحم من سبقونا، واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر.”

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حسم كلاسيكو الجوهرة| الزعيم الهلالي يضرب ولا يبالي
  • فقدان الاتصال مع الزعيم المحتمل لـ"حزب الله"
  • فُقد الاتصال.. مصادر تتحدث عن مصير الزعيم المحتمل لحزب الله هاشم صفي الدين
  • فقدان الاتصال مع الزعيم المحتمل لحزب الله
  • الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات
  • السهلي: الأهلي صعب أمام الأندية الكبيرة.. فيديو
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • عائلة الزعيم عادل إمام ضحية عملية نصب.. إليكم التفاصيل
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل