كشفت تقارير اعلامية أنباء قالت إنها مؤكدة أشارت إلى أن النجم الكندي "جاستين بيبر" وزوجته  عارضة الأزياء "هايلي بيبر" قد انفصلا رسميًا وانهما على وشك تقديم أوراق الطلاق، لإنهاء زيجتهما.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر في موقف محرج: نشر صورة تكشف عن حجم دمار غزة وطلب الدعاء لـ إسرائيلانباء مؤكدة عن انفصال جاستين بيبر وهايلي

جاءت هذه الأنباء التي قيل إنها شبه مؤكدة بعد العديد من الشائعات التي جرى تداولها في الفترة الماضية حول وجود مشاكل عديدة بينهما ونيتهما إنهاء علاقتهما رسميًا.

وكانت الشائعات قد انتشرت في وقت سابق وتناولت المصادر إن السبب هو مشكلة الإنجاب ووجود طرف ثالث، وفي ظل التزام الثنائي الصمت وعدم التعليق على الأخبار، فوجئ الجمهور بتواجدهما سويًا في حفل  "السوبر بول"، وحرص جاستن على تقبيل زوجته واعتبر البعض إنها طريقته لنفي الاخبار.

إلا ان الأنباء عادت للظهور بالرغم من الفيديو وسط تسريب أنباء عن الأسباب، وأشارت مصادر إن المشاكل جاءت لسببين الأول رغبة جاستن بانجاب أطفال ورفض زوجته، أما السبب الاخر فهو انتشار شائعات خيانة عارضة الأزياء لزوجها الفنان الكندي مع الملياردير ديفيد ماير دي.

اقرأ ايضاًجاستين بيبر بإطلالة صادمة إلى جانب زوجته هايلي.. هل تعمد إحراجها؟


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جاستين بيبر هايلي بيبر اخبار المشاهير طلاق المشاهير انفصال المشاهير جاستین بیبر

إقرأ أيضاً:

«تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة أيمن موسى، وكيل أول الوزارة مدير المديرية، عن بدء تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات الطلاب بين المدارس والإدارات للعام الدراسي 2024-2025 اعتباراً من اليوم الاثنين، مؤكدة أن الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية من (KG2) الصف الثاني لرياض الأطفال إلى الصف الثالث الثانوي العام.

التحويلات المدرسية 2025

وأكدت مديرية التعليم ضرورة التأكد من أن جميع حالات التحويل للتلاميذ بين المدارس تمت من خلال استمارة الخدمات الإلكترونية.

التحويل الإلكتروني

وأشارت إلى أن التحويل من الأزهر إلى التعليم العام والعكس سيكون في الفترة من 4 أغسطس حى 3 سبتمبر المقبل، مؤكدة أن كل التحويلات تتم بشكل إلكتروني للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • سالي سالم مديرا لإدارة الميزانية بـ«الإنتاج الثقافي»
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • السلوك الإعلامي الرسمي ، هو الذي يُوفِّر مناخاً صالحاً لظاهرة الأشباح الإسفيرية ومُروِّجي الشائعات
  • جاستن تيمبرليك بأوّل ظهور بعد اعتقاله.. هذا ما فعله مع معجب أمسك سترته
  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس
  • مؤكدة علميا.. "أفضل طريقة" لتعزيز قوة دماغك