هن، عناية مركزة وزهايمر وجلطة التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لوالدة إسلام إبراهيم،علاقات و مجتمع حالة من الخوف والحزن تسيطر على الفنان الشاب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عناية مركزة وزهايمر وجلطة.. التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لوالدة إسلام إبراهيم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عناية مركزة وزهايمر وجلطة.. التفاصيل الكاملة للحالة...

علاقات و مجتمع

حالة من الخوف والحزن تسيطر على الفنان الشاب إسلام إبراهيم، لمرض والدته، وهو ما شاركه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و«انستجرام»، مطالبًا بالدعاء لوالدته، راجيًا شفاؤها، بعد سوء الحالة الصحية التي استوجبت دخولها للعناية المركزة، معلنًا إصابتها بمرض الزهايمر وجلطة صحية.

والدة الفنان إسلام إبراهيم

«ماما بيد إيدين ربنا، الزهايمر وجلطة وكانسر، ادعو لها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب إللي بتتعذبه، نفسيتي متدمرة وإحساس مرعب بالعجز»، بهذه الكلمات أعلن الفنان إسلام إبراهيم لـ متابعيه عن تطورات الحالة الصحية لوالدته، معبرًا بكل أسى وحزن عن شعورها بالألم الشديد، طالبًا بكل توسل الدعاء لها، ليتفاعل معه الجمهور، مكثفين الدعاء بالشفاء لها. 

الحالة الصحية لـ والدة الفنان إسلام إبراهيم

ومنذ أسبوع، كتب الفنان إسلام إبراهيم، قائلا: «أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء، الدعاء يغير الأقدار»، وطلب من متابعيه وجمهوره الدعاء لها بالشفاء العاجل، وأن تستعيد صحتها من جديد، وألا يرى مكروه بها، وسط دعوات من المحيطين داخل الوسط الفني وخارجه.

«طفل تايه في الملكوت» حالته دون والدته

ويجمع الفنان إسلام إبراهيم ووالدته حب شديد، وهو ما عبر عن حبه لها من خلال عدد من الصور الفوتوغرافية التي تجمعهما، خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2021: «أصعب سنة في حياتي على الإطلاق، مش لأي سبب في الدنيا غير إن أمي تعبت، حاسس إني لا حول ليا ولا قوة، وكأني طفل تايه في ملكوت الله».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا يعني عودة العمل بقانون تراخيص البناء 2008؟.. التفاصيل الكاملة

بعد اعلان التنمية المحلية الاشتراطات البنائية وإعادة العمل بالقانون، ماذا يعني عودة العمل بقانون تراخيص البناء 2008 ؟ قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إنه بناء على توجيهات رئيس الجمهورية تم إلغاء اشتراطات البناء المعمول بها منذ شهر مارس2021 أى على مدار آخر 3 سنوات تقريبا، إذ كان على كل من يرغب في استصدار ترخيص البناء بالمدن  استيفاء اشتراطات البناء مما أدى إلى تراجع صدور تراخيص المباني.

خطوات ترخيص البناء

وأضاف قاسم لـ«الوطن» أن وزارة التنمية المحلية مع وزارة الإسكان عرضت دراسة مشتركة وافق عليها رئيس الجمهورية لتبسيط خطوات تراخيص البناء من خلال  وقف العمل باشتراطات البناء وإعادة العمل بقانون البناء رقم 119 لسنة 2008، وبذلك يتم فتح الباب للبناء وتلقي طلبات المواطنين للحصول على رخصة البناء وفق ضوابط القانون بما يساهم في تبسيط الاشتراطات خاصة التي تعوق إصدار تراخيص البناء، وإحداث حركة في العمران وتوفير مزيد من فرص العمل.

التشجيع على البناء

وأوضح أنه تم اختصار خطوات الحصول على ترخيص البناء إلى 8 إجراءات فقط للتيسير على المواطنين وتشجيع حركة البناء، وعلى أي مواطن يرغب في البناء التوجه إلى المركز التكنولوجي التابع له، والتقدم بطلب الحصول على ترخيص بمدة لا تتعدى فترة الحصول على الرخصة 40 يوما.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل - لغز الطائرة الغامضة.. هل جاءت لنقل جثمان نصر الله إلى إيران؟ ( التفاصيل الكاملة)
  • عاجل| صهر «قاسم سليماني» في دائرة الضوء هاشم صفي الدين ومستقبل حزب الله بعد نصر الله (التفاصيل الكاملة)
  • التفاصيل الكاملة لاغتيال نصر الله والعثور على جثته
  • ماذا يعني عودة العمل بقانون تراخيص البناء 2008؟.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لـ حادث لمياء فهمي عبد الحميد
  • التفاصيل الكاملة عن القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • شاهد.. الكشف عن التفاصيل الكاملة للدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • التفاصيل الكاملة لمشروع قرار تشكيل الأعلى للتشاور الاجتماعي في مجال العمل