صدى البلد:
2024-07-02@03:34:18 GMT

النيابة تحقق في حادث غرق معدية منشأة القناطر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تجري النيابة العامة في شمال الجيزة، تحقيقات موسعة في حادث غرق معدية منشأة القناطر والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص واستخراج 4 مصابين، فيما يتم البحث عن باقي العمال. 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها واستعلمت من المستشفى عن حالة المصابين لسماع أقوالهم. 

واستخرج رجال الإنقاذ النهرى بالجيزة، شخصين مصابين من ضحايا غرق معدية محملة عمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع قرية منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، ليرتفع عدد المصابين إلى4  تم استخراجهم بينما، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة المحافظة وسط تواجد سيارات الإسعاف التى نقلتهم الى المشرحة ، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

 

الحصيلة 4.. انتشال جثمان جديد من ضحايا غرق معدية منشاة القناطر انتشال مصابين جديدين من ضحايا غرق معدية منشاة القناطر

شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرق معدية غرق معدية منشأة القناطر النيابة العامة حادث غرق معدية مصرع 4 أشخاص منشأة القناطر غرق معدیة حادث غرق

إقرأ أيضاً:

مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء

لقي 8 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب 23 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، الأحد، في حادث تصادم على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال بمحافظة جنوب سيناء شرق القاهرة، حسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

وقالت صحيفة "الشروق" المصرية، إن الحادث نتج عن انحراف عجلة القيادة لأحد سائقي سيارة نقل ركاب "ميكروباص"، مما أدى إلى اصطدامه بسيارة "ميكروباص" أخرى.

وحسب الصحيفة، تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى "أبورديس" العام بمحافظة جنوب سيناء، فيما تم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

فيما نقل موقع "القاهرة 24" المحلي عن رئيس مدينة أبورديس، سامح متولي، قوله، إن المستشفى استقبل المصابين في الحادث وجاري تقديم كافة الرعاية الصحية لهم.

وأضاف أنه تم إيداع جثث الضحايا في ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، حيث تم التعرف على هوية البعض وما زالت باقي الجثث مجهولة الهوية ولم يتم التعرف عليها حتى الآن.

وتخلف حوادث الطرق في مصر آلاف القتلى والمصابين سنويا، حيث تظهر بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد الخسائر البشرية في حوادث الطرق بلغ 5861 شخص عام 2023 مقابل 7762 عام 2022، بنسبة انخفاض 24.5 بالمئة.

فيما بلغت عدد الإصابات في حوادث الطرق 71 ألف إصابة عام 2023 مقارنة بـ 55.9 ألف إصابة في 2022، وفقا لذات المصدر.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • بعد 9 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا منزل أسيوط المنكوب إلى 4 جثث و 8 مصابين
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • البحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة
  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • 3 وفيات و7 مصابين في حادث مرور بأم العظام