متابعة بتجــرد: كشف المنتج المصري أحمد السبكى حقيقة التصريحات التي نسبت إليه ضد النجم المصري تامر حسني خلال الفترة الماضية، حول الإيرادات التي يحققها والتي تم تداولها بشكل مغلوط، حيث قال السبكي في مقطع فيديو: “تامر حسني فنان غنى عن التعريف، وأنا شفت إيراداته بنفسي في السعودية والخليج والوطن العربي كله، وهو صاحب أكبر إيرادات في الوطن العربى”.

وأشار أحمد السبكي في الفيديو إلى أن أرقام الإيرادات التي حققها تامر حسني في السعودية والإمارات (دول الخليج بشكل عام) لم يحققها أي فنان مصري، كما أن إيرادات أفلامه في مصر مرتفعة جدًا، وتابع: “ما تم تداوله عن لساني بحقه كان فيديو مفبركًا بشكلي وصوتي واتقال إن أحمد السبكي قال كده، طب هقول كده ليه؟! وإيه المنافسة اللي بينا علشان أقول عليه كده؟”.

وأضاف السبكى: “تامر حسني ده عشرة كبيرة بينا، واشتغلنا مع بعض كتير، وأكلنا مع بعض عيش وملح، وعملنا نجاحات حلوة مع بعض، من أيام الست الجوهرة النجمة عبلة كامل، زي سيد العاطفي وعمر وسلمى”، وتابع: “تامر حسني ناجح والناجح الناس دايمًا بتتكلم عليه، وهناك ناس مش ناجحة بتعمل لنفسها قيمة وهيّ مش ناجحة وعاوزة الناس تتكلم عليها إنما تامر ناجح بأفلامه وشغله كمطرب وممثل”.

وشدد أحمد السبكي على أن تامر حسني هو أحسن وأنجح مطرب خاض غمار التمثيل، قائلاً: “مطربون كثر حاولوا يمثلوا ومانجحوش، وإحنا مع تامر حسني منذ بداياته الفنية بنشتغل مع بعض وأنا بشوفه مثال ناجح وكويس وربنا يخليه لأهله ولحبايبه”.

يذكر أن تامر حسني قدم آخر أفلامه “تاج” في موسم عيد الأضحى الماضي 2023، وشارك في بطولته النجوم دينا الشربينى، وعمرو عبد الجليل، وساندى، وهالة فاخر، ومحمد أبو داود، وإسراء أحمد، ومحمد الجوهري وغيرهم، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

main 2024-02-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السبکی تامر حسنی مع بعض

إقرأ أيضاً:

فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»

طرح الفريق الغنائي «تلاتة إخوات» الأشقاء الثلاثة، فيديو كليب أغنيتهم الجديدة «مارشميلو» وهي عنوان ألبومهم الغنائي الأول الذي سيتم طرحه خلال موسم الصيف الحالي.

تفاصيل أغنية مارشميلو

أغنية «مارشميلو» من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، ويغنيها مطربو الفريق الثلاثة، محمد وحور وماسة، وتولي إخراج الفيديو كليب مروان مصطفى، أغنية «مارشميلو» من توزيع شركة «ديجيتال ساوند».

أكد الفنان تامر نور، منتج الألبوم، ووالد مطربي الفريق، أنه يعتبر «مارشميلو» أغنية مبهجة، تنتمي لإيقاع المقسوم، وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات، وتمنى أن تنال إعجاب جمهور «تلاتة إخوات».

تفاصيل أغاني الألبوم

وأضاف تامر نور، أن الألبوم الأول يضم 10 أغنيات مختلفة ومتنوعة، تراعي الفئة العمرية التي يخاطبها الفريق، مؤكداً أن الألبوم تم إنتاجه بجهد ذاتي منه ومن أعضاء الفريق، وبمساندة العديد من الفنانين الشباب.

يذكر أن مطرب الفريق محمد تامر، قبل طرح الفيديو كليب، نشر فيديو دعائيا استطلع فيه آراء العديد من دارسي الفنون، والشباب من المرحلة العمرية التي يخاطبها فريق «تلاتة إخوات»، التي تمثل القاعدة الجماهيرية الأكبر للفريق في أغنية «مارشميلو»، والذين أبدوا إعجابهم الشديد بها.. أغنية «مارشميلو».

 

مقالات مشابهة

  • 400 مليون جنيه زيادة في أرباح وإيرادات «الأوقاف» (تفاصيل)
  • أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)
  • الرعاية الصحية: تفعيل نظام إدارة الموارد المؤسسية (ERP) في الهيئة قريبا
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • 245 ألف ناجح في امتحان الباكالوريا غالبيتهم من الإناث
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته