هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، طالبتين بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، لحصولهما على المركز الأول في مسابقة ITC، موجها الشكر للطلاب المشاركين في المسابقة، والمشرفين وأعضاء هيئة التدريس، ووكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبدالله، لحرصهم على دعم الطلاب وتنمية مهارتهم، وتهيئة الأجواء المناسبة لابتكار الطلاب مشاريع مفيده للمجتمع والبيئة.

أخبار متعلقة

قافله طبيه للكشف المبكر عن سرطان الثدي في مستشفى سيدي سالم بكفرالشيخ

العثور على جثة طفل في حقل ذرة بإحدى قرى مركز كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يتفقد إقامة 3 محطات وقود ومناطق خدمية

قال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ، حصلوا على المركز الأول فى مسابقة ITC، ، موجها الشكر للطالبتين منة الله رمضان، وإيثار عبد المنجى عن مشروع تحلية المياه بالطاقة الشمسية بإشراف محمد بدوى.

وأضاف وكيل تعليم كفر الشيخ، أن هناك 3 فرق شاركت في مسابقة ITC، الفريق الأول الفائز بالمركز الاول،منة الله رمضان، وإيثار عبد المنجي، والفريق الثاني مكون من جنى ابراهيم، ومريم أيمن، وأشرقت عبد الحفيظ، عن مشروع agro sense app، بإشراف المهندس سيد رشوان، والفريق الثالث مكون عمر معتز، وخالد الحسيني عن مشروع aquasol، باشراف محمد بدوى، موجها الشكر لمدير مدرسة المتفوقين، ماجد فكرى، ومسئول المسابقات الدكتورة سامية الزيات.

محافظ كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ كفر الشيخ زي النهاردة محافظ کفر الشیخ عن مشروع

إقرأ أيضاً:

محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا

شمسان بوست / تعز:

‏افتتح محافظ ‎محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، ومعه والنائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطني ناصر باجيل، مشروع مياه ‎المخا، الذي تم تنفيذه بالتعاون بين خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية ومنظمة الهجرة الدولية.



وخلال حفل الافتتاح، قدّم محافظ تعز تهانيه لأبناء المخا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وتدشين هذا المشروع الذي يغذي مدينة المخا بالمياه النظيفة بعد فترة انجاز استمرت 38 شهرا و بتكلفة بلغت 6 مليار ريال ويستفيد من المشروع 120 الف نسمة من المخا والوافدين إليها..مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمحافظة على حصول أبناء المخا على المياه النظيفة بدعم من عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح .



وثمن محافظ تعز، جهود مركز الملك سلمان ومنظمة الهجرة الدولية والخلية الإنسانية والحكومة الألمانية والحكومة اليابانية وعدد من المانحين الذين ساهموا بانجاز هذا المشروع الاستراتيجي ..لافتا الى أن العمل جاري في مشروع مياه زايد بمحافظة تعز والذي سيتم تدشينه قريبا .   

مقالات مشابهة

  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • بدء تشغيل محطة تحلية المياه بتجمع البربصان بوسط سيناء
  • طلاب زراعة عين شمس يحصدون المركز الأول في هاكاثون بالعاصمة الأردنية عمان
  • زراعة عين شمس تحصد المركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • لمشروعاتهم المتميزة.. محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مُبتكرًا في مجالات المياه والطاقة
  • محافظ البحيرة تكرم 12 طالبًا مبتكرًا لمشروعاتهم المتميزة في مجالات المياه والطاقة
  • دبي. أول شاحنة للتزويد الوقود تعمل بالطاقة الشمسية في العالم
  • وزيرة البيئة: مدفن إدفو بأسوان يعمل بالطاقة الشمسية اتساقا مع خطة الدولة
  • وزيرة البيئة: مدفن إدفو الصحي يعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة 20 مليون جنيه
  • هاتف ذكي يشحن نفسه بالطاقة الشمسية .. ابتكار جديد لخلايا شفافة فوق الشاشة