شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الشرطة اليمنية تعلن التعرف على هوية المتهمين بجريمة اغتيال مسؤول أممي بتعز، يمن مونيتور قسم الأخبار أعلنت الشرطة اليمنية، مساء الجمعة، التعرف على هوية المنفذين لعملية اغتيال المسؤول الأممي في مدينة التربة، .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة اليمنية تعلن التعرف على هوية المتهمين بجريمة اغتيال مسؤول أممي بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة اليمنية تعلن التعرف على هوية المتهمين بجريمة...

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت الشرطة اليمنية، مساء الجمعة، التعرف على هوية المنفذين لعملية اغتيال المسؤول الأممي في مدينة التربة، مشيرة إلى أنه تم استخراج أوامر ضبط قهرية بحقهم من النيابة العامة.

وقالت شرطة تعز في بيان لها، إن “الأطقم الأمنية باشرت عملية الانتشار لملاحقتهم وأغلقت مداخل المديرية الرئيسية للمديرية”.

وأشارت إلى إنه “تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة تبقى بحالة انعقاد دائم حتى يتم ضبط الجناة والتحقيق معهم واحالتهم الى القضاء”، كما تم تكليف فريق من الأجهزة الأمنية والاستخباراتية، ومكافحة الإرهاب للتحقيق في الواقعة.

وقتل مؤيد حميدي “أردني الجنسية”، برصاص مسلح على متن دراجة نارية، في مدينة التربة، جنوبي تعز، أثناء تناوله وجبة الغداء في أحد المطاعم وهو في طريقه إلى مدينة تعز لأغراض إنسانية وإغاثية.

وعلى إثرها، أعلن برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، تعليق الأنشطة الإنسانية والإغاثية في تعز مؤقتاً حتى إشعار آخر.

الجدير بالذكر، أن هذا الحادث يأتي بعد فترة من إقرار المنظمات الأممية فتح مكتب رسمي لها في تعز، لتنظيم تدخلاتها في المدينة الواقعة تحت سيطرة الحكومة المعترف بها دولياً، والتي يفرض الحوثيون عليها حصاراً للعام التاسع على التوالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| حماس: اغتيال مسؤول كبير بالحركة في غارة جوية إسرائيلية على غزة

نقلت وكالة "رويترز" عن إعلام تابع لحماس، نبأ اغتيال إيهاب الغصين أحد المسؤولين الكبار بالحركة في غارة جوية إسرائيلية على مدينة غزة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

رئيس الموساد: لإحراز تقدم في مقترح التهدئة يجب على حماس الموافقة على الإطار المقترح "حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"

وأكد الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، أن الأغلبية المطلقة في إسرائيل تؤيد صفقة تبادل ونحن ملتزمون بإعادة المحتجزين بقطاع غزة، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، عن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء "جفعاتي" خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة.

وفي اشتباكات دارت شمالي قطاع غزة، قُتل قائد فصيلة في كتيبة من لواء "جفعاتي" التابع للجيش الإسرائيلي. 

ولم تُفصح السلطات الإسرائيلية عن مزيد من التفاصيل حول الظروف المحيطة بمقتله، لكن الحادثة تؤكد على التوترات المستمرة بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية في القطاع.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أممي: الاحتلال الإسرائيلي يواصل توسيع عملياته العسكرية دون أى مراعاة للقوانين الدولية
  • عملية لـحزب الله تكشف عن مسؤول مهم
  • حماس تعلن اغتيال مسؤول كبير بالحركة في غارة جوية إسرائيلية على غزة
  • عاجل| حماس: اغتيال مسؤول كبير بالحركة في غارة جوية إسرائيلية على غزة
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا في الشيخ زايد
  • معاينة فيلا وزير سابق تعرضت للسرقة بالشيخ زايد
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا فى الشيخ زايد
  • اغتيال مسؤول كبير في منظومة الدفاع الجوي لـ"حزب الله"
  • اغتيال مسؤول كبير في منظومة صواريخ حزب الله
  • قبل اغتيال علي عبدالله صالح .. مسؤول بريطاني يفجر مفاجأة: هذا ما اخبرني به قادة الحوثيين