بوابة الوفد:
2024-07-05@23:26:13 GMT

مراعاة لمحدودي الدخل وتوفير إحتياجات المواطنين

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صباح اليوم الأحد، معرض مستلزمات رمضان وعيد الفطر المبارك والمُقام بالتعاون بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وكبار تجار الجملة، بمبنى المجلس المحلي سابقاً بجوار مبني الديوان العام، لبيع السلع والمواد الغذائية واللحوم والملابس والمفروشات بأسعار مخفضة أمام المواطنين.

أكد محافظ الشرقية، أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة، لإقامة معارض وشوادر بمختلف مركز ومدن المحافظة، لتقديم السلع الاستهلاكية واحتياجات شهر رمضان بأسعار مخفضة عن السوق، كمبادرة لرفع العبء والمعاناة من على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وتفقد المحافظ، أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية من «الزيوت، الأرز، الدقيق، البقوليات، العسل، الألبان، الجبن، اللحوم الطازجة، التمور، الملابس الجاهزة، مصنوعات جلدية، أدوات منزلية، ياميش رمضان، مشغولات يدوية، مفروشات وسجاد، زينة رمضان» والتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتقديمها بأسعار مناسبة للمواطنين.

وأشاد المحافظ، بتعاون جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر مع المحافظة في تنظيم المعرض، لعرض منتجات كبار وصغار المصنعين من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وكبار تجار الجملة، للوقوف بجانب المواطن البسيط ومحدودي الدخل، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من تجهيز معارض أهلاً رمضان بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية وكبار تجار الجملة، لاستقبال المواطنين لشراء احتياجات الشهر الفضيل.

وحرص محافظ الشرقية على تفقد سيارة مشروع المخابز الآلية التابع للديوان العام والتي تقدم مخبوزات طازجة بأسعار مناسبة للمواطنين، مؤكداً  ضرورة تزوديها بالأصناف المختلفة من المعجنات والمخبوزات، تلبيًة لاحتياجات المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملابس الجاهزة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية السلع والمواد الغذائية من تجهيز المشروعات الصغيرة الغرفة التجارية المواد الغذائية محدودى الدخل المفروشات متناهية الصغر احتياجات شهر رمضان الملابس الجاهزة المواطن البسيط تجار الجملة

إقرأ أيضاً:

محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث، يرافقه العديد من قيادات الهيئة، بحضور أمين المحافظة المهندس خلف العتيبي، ورئيس مجلس الغرفة التجارية بالمحافظة سلمان العقيل.
واطلع سموه خلال اللقاء على المخطط الشامل الذي تعمل عليه الهيئة وبحث الخيارات المناسبة وأبرز الحلول وإيجاد الفرص لتنمية مستدامة ورفع مشاركة محافظة حفر الباطن في الناتج المحلي، إضافةً إلى التوجهات التنموية المستقبلية في المحافظة والتوسعات السكانية لها.

#محافظ_حفر_الباطن يقلد مساعد مدير جوازات المحافظة رتبته الجديدة#اليوم https://t.co/OwflhFrptv— صحيفة اليوم (@alyaum) June 23, 2024
أخبار متعلقة القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرةلتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء وأشار الدكتور المغلوث، إلى أن الهيئة عملت بتوجيه من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة ومتابعة سمو نائبه نائب رئيس مجلس الهيئة, على سد الفجوات التنموية من خلال إعداد المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن ووضع التوجهات التنموية المستقبلية والتي ستكون خارطة الطريق التنموي للمحافظة للسنوات القادمة.الاتصالات بالجبيلاستقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن, اليوم, بمكتبه مدير الاتصالات بالجبيل المهندس إبراهيم الزهراني، يرافقه العديد من القيادات بمكتب حفر الباطن.
واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير شركة الاتصالات السعودية خلال عام 2023م, ومشاريع الشركة بالمنطقة, المتضمنة إنشاء أبراج جديدة, وتشغيل الجيل الخامس, وترقية مواقع الجوال بالقرى والهجر والطرق, من خلال زيادة التغطية وكذلك رفع السعة الاستيعابية لتلبية الطلب المتزايد على البيانات، إضافة إلى خطط الشركة المستقبلية في تنفيذ الشبكات اللاسلكية والألياف البصرية ودعم مشاريع التحول والتمكين الرقمي للقطاعات الحكومية والخاصة والأفراد بمحافظة حفر الباطن ضمن رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية الجديد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الفتح بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن
  • محافظ القاهرة: نسعى لتحسين مستوى معيشة المواطنين والعناية بمحدودي الدخل