أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأحد، عن الاستعدادات المكثفة في جميع قطاعات ومناطق الشركة بإقليم محافظات القناة" السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، وذلك لاستقبال شهر رمضان المبارك وبدء فصل الصيف، والمتمثلة في أعمال الغسيل والتطهير للمروقات والخزانات الأرضية بجميع المحطات، وأعمال الملس والتطهير لشبكات الصرف الصحي، بالإضافة الي أعمال غسيل الشبكات، ومتابعة انتظام سير المحطات.

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة وارتفاع معدلات استهلاك المياه خلال شهر رمضان، وتم وضع خطة ومراجعة المناطق الساخنة التي قد تشهد استهلاك للمياه بكميات كبيرة، مع عمل التطهير اللازم لشبكات وخطوط الصرف الصحي، وخاصة المناطق الساخنة، حتى تستوعب أي زيادة متوقعة، مع المتابعة المستمرة على مدار الساعة لفرق الطوارئ للتعامل الفوري والسريع مع أي أحداث طارئة.

وأكد رئيس مياه القناة، أنه تم مراجعة جاهزية جميع المولدات الكهربائية بالمحطات سوء مياه الشرب أو الصرف وتزويدها بالوقود الكافي لضمان استمرار تشغيل تلك المحطات فترات طويلة عند حدوث انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي خلال شهر رمضان المبارك، مشيرا انه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة لرفع كفاءة المولدات الكهربائية العملية.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم تكليف جميع رؤساء القطاعات والمناطق في " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، بالمرور والمتابعة الميدانية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي، والشبكات، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع، والعمل فوراً على حل أي مشكلات أو معوقات، مع استمرار أعمال الملس والتطهير لخطوط شبكات الصرف الصحي، وغسيل الشبكات، من أجل الاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة لمواطني إقليم القناة.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أنه يتم التنسيق المستمر بين كافة الإدارات والقطاعات بالشركة في استمرارية العمل على مدار الـ٢٤ساعه في كافة مواقع العمل لضمان استمرارية تقديم خدمه مميزه لعملائها، وكذلك خطة الشركة بالمتابعة الدورية والمستمرة لجميع مواقع العمل ومحطاتها لأداء مهامها المتنوعة، وتشكيل غرفة طوارئ على مستوى محافظات القناة " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لمتابعة كافة الأحداث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استعدادات الإسماعيلية شهر رمضان مياه القناة اللواء عبد الحمید عصمت الصرف الصحی شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد

شدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أيمن عبد الغني، على ضرورة الإسراع في تجهيز المعاهد لاستقبال الطلاب، مع التركيز على توفير بيئة تعليمية مريحة من حيث جاهزية الفصول ونظافتها، حفاظًا على سلامة الطلاب.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس، بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر الأزهرية، وذلك في إطار جولاته التفقدية لمتابعة استعدادات المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

كما أكد على أهمية متابعة وصول الكتب الدراسية وتسليمها للطلاب بشكل فوري، مع الالتزام الكامل بتعليمات القطاع بشأن بدء العام الدراسي الجديد وإتمام كافة الاستعدادات المطلوبة، معربًا عن أمله في أن يكون العام الدراسي الجديد ناجحًا ومثمرًا، متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

اقرأ أيضاً«رئيس المعاهد الأزهرية» يتفقد لجان الشهادة الثانوية بالمنوفية

«رئيس المعاهد الأزهرية ومستشار شيخ الأزهر للوافدين» يتفقدان امتحانات البعوث الإسلامية

رئيس المعاهد الأزهرية: ملحمة كبيرة بعقد امتحانات 3 شهادات مختلفة اليوم

مقالات مشابهة

  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد بالأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس المعاهد الأزهرية يجتمع بشيوخ المعاهد الجدد بمنطقة الأقصر للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد
  • كارثة بيئية بطنجة.. مياه الصرف الصحي تصب في شاطئ مرقالة
  • "المقاولون العرب" توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار
  • رئيس مياه القناة: استمرار الصيانة الدورية للمحطات
  • رئيس «مياه القناة»: استمرار الصيانة الدورية للمحطات بالسويس والإسماعيلية
  • رئيس مياه القناة: استمرار الصيانة الدورية للمحطات بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • فيروس خطير ينتشر عبر مياه الصرف الصحي في أمريكا.. تعرف على أعراضه
  • "مياه الفيوم" 10 حملات طرق أبواب بالقرى الجاري بها تنفيذ برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • "مياه الفيوم" تنفذ حملات طرق أبواب بقرى برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي