كشف النجم الكبير فين ديزل عن نهاية سلسلة أفلام Fast & Furious أخيراً في ختامية قريبة ستكون ضخمة حسب وصفه.

 

ووفق ديد لاين، تحدث فين ديزل عن ختامية السلسل الشهيرة، بقوله أن الجزء القادم، سيوثق ختام السلسلة التي امتدت لـ 10 أجزاء، وسيطرح بعنوان  Fast Xi.

 

وكان قد بدأ النجم فين ديزل، الحملة الترويجية لفيلم FAST X، أحدث أجزاء سلسلة أفلام السباقات والحركة والشهيرة "فاست أند فيريوس".

 

وانطلاقة الحملة الترويجية للفيلم، جاءت من خلال حضور ديزل لفعاليات سباقات فورمولا 1 في مدينة ميامي الأمريكية، بحضور نجمة السلسلة "ميشيل رودريجيز".

 

عودة "بول ووكر"

 

بعد 10 سنوات على وفاته المأساوية بحادث سيارة في عام 2013، سيعود الممثل بول ووكر للظهور ضمن أبطال فيلم Fast X، الجزء العاشر من سلسلة أفلام "فاست أند فيريوس الشهيرة.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، النجم الراحل الذي جسد في هذه السلسلة شخصي "براين أوكونر"، سيعود ضمن احداث الجزء العاشر الذي طرح إعلانه الترويجي مؤخراً، حيث ستستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي، في تجسيده ضمن أحداث الفيلم القادم.

 

تأكيد من مخرج العمل

 

وفي حوار له مع موقع "توتال فيلم"، أكد المخرج لويس ليترير على أن شخصية بول ووكر في الفيلم لا تزال حية، وقد سبق التلميح لوجودها في مناسبات سابقة من العمل.

 

وأفاد بأن الأحداث سشهد تنقل ما بين الماضي والحاضر، كما كان الحال في الجزء التاسع من السلسلة، والذي شوق لظهور سيارة السباقات الخاصة بـ بول ووكر.

فين ديزل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود فین دیزل

إقرأ أيضاً:

حزب الله يكشف عن موعد تنصيب أمينه العام الجديد

حسن نصر الله أمين عام حزب الله (مواقع)

أفصح حزب الله اللبناني، الاثنين، عن استراتيجيته  الداخلية والخارجية للمرحلة المقبلة في خطوة تؤكد نجاح الحزب بامتصاص صدمة العدوان الإسرائيلي الأخير .

وفي الصدد، أكد  نائب امين عام الحزب نعيم قاسم في تصريح متلفز  استعداد الحزب لأية مواجهة برية  مع الاحتلال الإسرائيلي، مجددا تمسكه بنصرة غزة والدفاع عن لبنان.

اقرأ أيضاً السعودية تتخذ قرارا صادما بحق حزب الله بعد اغتيال أمينه العام 30 سبتمبر، 2024 إسرائيل تبدأ عملية بريِّة في جنوب لبنان 30 سبتمبر، 2024

ولفت قاسم في تصريحه الذي يعد الأول منذ اعلان استشهاد الأمين العام حسن نصر الله بانه سيتم اختيار امين عام جديد وسيتم املاء الفراغ أيضا بأقرب فرصة في نسف للمزاعم الإسرائيلية حول تعيين هاشم صفي الدين امينا عاما.

كما قلل قاسم من تبعات اغتيال القيادات العليا في الحزب ، مشيرا إلى أن الخيارات ستكون سهلة كون الجميع على قلب رجل واحد.

هذا وجدد قاسم تأكيده عدم تضرر الخطط العملاتية للحزب ، موضحا بان قواته تتحرك وفق الخطط  الموضوعة بالفعل إضافة إلى استمرار العمليات بنفس الوتيرة  منذ استشهاد نصر الله.

وتابع قاسم أن الحزب ضرب خلال الايام الأخيرة أهدافا للاحتلال على بعد 150 كيلومتر ، نافيا ان تكون القدرات الصاروخية للحزب قد تأثرت جراء العدوان الصهيوني او تمكنه من الوصول اليها.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد تصوير المداح الجزء الخامس لحمادة هلال
  • عشاق أفلام Jurassic Park في انتظار انطلاق الجزء السابع
  • Valu Partners with Flash a Fast-Growing Cashless Aggregator that Provides a Convenient QR Code Payments Solution
  • ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته
  • حزب الله يكشف عن موعد تنصيب أمينه العام الجديد
  • زوجة كايل ووكر تشترط الحصول على نصف ثروته لإعادة العلاقات
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • «الاتحادية للضرائب» تمدد موعد تقديم الإقرار الضريبي حتى نهاية العام
  • مهرجان الجونة يكشف عن أفلام مسابقة الأفلام القصيرة بدورته السابعة