بوابة الوفد:
2024-07-04@05:36:05 GMT

أحمد السقا يواصل تصوير "االعتاولة" لرمضان 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

يواصل النجم أحمد السقا، تصوير باقي مشاهده ضمن احداث مسلسله الجديد "العتاولة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة البرومو الرسمي للعمل، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، الذي يعرض من خلال 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش "السقا" قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

 

أبطال مسلسل العتاولة

بشارك في بطولة مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف: هشام هلال.

آخر أعمال النجم أحمد السقا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا، مسلسل "جولة أخيرة" تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في البطولة بجانبه كل من : "أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم أحمد السقا أحمد السقا مسلسل العتاولة قصة مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة طارق لطفي زينة سامي مغاوري مي كساب الموسم الرمضاني المقبل مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند