افتتح حسن شحاتة وزير العمل، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، معرض منتجات المتدربات في مجال تفصيل الملابس من خريجات مركز التدريب المهني، وذلك بمكان المعرض أمام قاعة فايزة أبوالنجا بديوان عام المحافظة على هامش زيارة السيد الوزير لمحافظة بورسعيد

وتفقد "الوزير و المحافظ» أقسام المعرض المختلفة، مشيدًين بجودة منتجات المتدربات والأسعار المناسبة، ومتحاورًا مع المشاركات حول مدى استفادتهم من التدريب الذي نظمته الوزارة لهم.

ووجه الوزير بدراسة احتياجات السوق والتصميمات والمقاسات المطلوبة للتوسع في الإنتاج، معلنًا عن استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم للاستمرار في التدريب خلال الفترة المقبلة.

وأكد محافظ بورسعيد على ان المحافظة بالتعاون مع مديرية العمل ببوىسعيد سوف تقدم كامل الدعم لتوفير الدورات التدريبية للارتقاء بمهارات الشباب في مركز التدريب المهني، مع دراسة إمكانية تخصيص أماكن لتسويق منتجات خريجي المركز، وتوفير اماكن للتوسع في منتجاتهم وتوفير الالٱت اللازمة في العمل

وكان محافظ بورسعيد قد استقبل وزير العمل، فور وصوله إلى ديوان عام المحافظة، لعقد اجتماع لمناقشة عدد من الملفات منها: توفير فرص العمل لـ"قادرون باختلاف"، وتدريب الخريجين، وعدد من القضايا العمالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد التدريب المهني وزير العمل القضايا العمالية محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أُوكلت إليه، داعيًا الله أن يكون على قدر تلك المسؤولية.

 وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على جميع الملفات المطروحة التي تهم الشارع القليوبي.

وأكد المحافظ الجديد في أول تصريح له أن مكتبه مفتوح للجميع، والعمل ودفع المشروعات من أول الأولويات خلال الفترة المقبلة داعيا كافة فئات الأهالي والشخصيات وأبناء المحافظة إلى العمل يدًا ييد من أجل رفعة الوطن والمواطن والارتقاء بالمحافظة ومواجهة كل الملفات التي تؤرق المواطن.
يذكر أن محافظ القليوبية الجديد  من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسا، ويعد من أبرز مسئولي شركة المقاولون العرب، وعضوا بمجلس إدارة الشركة، وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات المهمة.

كما يعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارة وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لـالصناعة والنقل - فيديو
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لوزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارية وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • وزير العمل الجديد: "العمال أولويتي وفي أعيننا" (فيديو)
  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل ويعلن تقديم الدعم لأسر الضحايا والمصابين
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش