تواصل قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، جهودها لانتشال ضحايا غرق معدية محملة عمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع قرية منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، اليوم الأحد. و تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقي المفقودين.

أكد أحد شهود العيان أن الحادث وقع في تمام الساعة السابعة صباحا، وأوضح أن العمال الذين يقلون المركب يتبعون لشركة مقاولات شهيرة، وكانوا في طريقهم للعمل بأحد المشاريع.

وقال الشاهد إن الأهالي أنقذوا  3 عمال وتم نقلهم للمستشفى، وانتشلوا 2 من الجثامين، فيما تعمل قوات الإنقاذ على انتشال باقس الضحايا في ظل صعوبة التمشيط لسرعة التيار.

وأوضح عدد من الشهود أن الحادث وقع بسبب عطل مفاجئ في المعدية، والذي تسبب في غرقها بالعمال، "المعدية عطلت والناس غرقت".

 

انتشال مصابين جديدين من ضحايا غرق معدية منشاة القناطر غرق معدية منشأة القناطر: الضفادع البشرية تكافح سرعة التيار للبحث عن الضحايا

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أول جثتين من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بقرية نكلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة المحافظة وسط تواجد سيارات الإسعاف التى نقلتهم الى المشرحة، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

وتعالت صرخات النساء من أاهالي الضحايا على شاطئ نهر النيل فمنهم من تم استخراج جثة ذويه والبعض ما زال يتم البحث عن جثامينهم. 

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بفرق إنقاذ نهري وضفادع بشرية لانتشال ضحايا غرق معدية بمنشأة القناطر شمال المحافظة.

شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرق معدية منشأة القناطر غرق معدية منشأة القناطر قوات الإنقاذ النهرى منشأة القناطر غرق معدیة

إقرأ أيضاً:

التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مصرع شاب بإحدى قرى العياط، حيث تبين أنه أثناء عبوره السكة الحديد، من مكان غير مخصوص للعبور، صدمه قطار، ليلقى مصرعه في الحال، متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، والذين أكدوا صحة التحريات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع أحد الأشخاص في حادث شهدته قرية بالعياط، انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن قطارا صدم شابا أثناء عبوره السكة الحديد، مما أدى إلى مصرعه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • رحلة جديدة للموهوبين السعوديين إلى العالمية
  • طالب من جامعة السلطان قابوس يحصل على أفضل ملصق بحثي في المؤتمر العالمي للأمراض المعدية بباريس
  • ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها «الناس الحلوة» على يوتيوب
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • شراكة بين”جافزا” و”إيتون” لبناء منشأة مستدامة جديدة للتصنيع والبحث والتطوير
  • مقاولات دولية بمعاول انقلابية
  • البحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين