تحقق الأفلام المصرية المعروضة في السينمات إيرادات منخفضة نسبية قبل أسابيع من انطلاق موسم عيد الفطر السينمائي، والذي سيشهد عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام، ونجحت الأفلام المعروضة تحقيق إيرادات بلغت مليون و462 ألف جنيه عن أمس السبت في السينمات، وفقا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وتصدر فيلم الحريفة قائمة إيرادات الأفلام محققا 652 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم رحلة 404 والذي حقق 379 ألف جنيه، والمركز الثالث من نصيب فيلم أبو نسب بـ 168 ألف جنيه، يليه فيلم الإسكندراني بـ98 ألف جنيه، وفي المركز الرابع فيلم أنف وثلاث عيون محققا 66 ألف جنيه.

شماريخ يتراجع إلى المركز الـ11.. وعادل مش عادل يتذيل الإيرادات

وجاء فيلم التجربة المكسيكية في المركز الخامس بـ35 ألف جنيه، يليه في فيلم وقت فاضي بـ20 ألف جنيه، أما فيلم السيستم احتل المركز السابع بـ 18 ألف جنيه، يليه فيلم عصابة عظيمة، أما فيلم درويلة جاء في المركز التاسع بـ8 آلاف جنيه.

تراجع فيلم شماريخ إلى المركز الـ11 محققا إيرادات بلغت 2000، أما المركز الأخير من نصيب فيلم عادل مش عادل، حيث لم يحقق سوى 841 جنيهًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شماريخ رحلة 404 فيلم الحريفة فيلم الإسكندراني فی المرکز ألف جنیه یلیه فی

إقرأ أيضاً:

بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تصدر إيرادات شباك التذاكر للأفلام المعروضة في السينما، وبأرقام قياسية، منذ انطلاق عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

قال مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم ولاد رزق 3 حقق أمس الخميس إيرادات بلغت 2 مليون و489 ألفًا و641 جنيهًا، مع بداية أسبوعه الرابع في السينما.

ويعد فيلم ولاد رزق 3 الأول في تاريخ السينما المصرية الذي تقترب إيراداته من 300 مليون جنيه، في أقل من شهر على طرحه بدور العرض السينمائية، وجرى تصويره على أعلى مستوى من الإنتاج والتجهيزات، وجرت الاستعانة بلاعبي كرة القدم في النادي الأهلي وهم محمد مجدي أفشة، إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، بجانب المدير الفني مارسيل كولر.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، محمد ممدوح، سيد رجب، أسماء جلال ونسرين أمين، إضافة إلى ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، إياد نصار، رزان مغربي، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية.. 400 ألف جنيه
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية