تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لضبط حركة الشارع وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية بمدينة ملوى حملات لإزالة التعديات والاشغالات بمجلس قروى الروضة اسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة على جانبي الطريق تنوعت ما بين إشغال طريق ـ بائع متجول -نظافة .

تموين المنيا يضبط 74 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق المنيا.. إعداد وتأهيل الشباب والمرأة لتولى المواقع الحيوية والمناصب القيادية

كما قامت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع طه حسين وميدان المحطة و الزهور وأسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة اشغال متنوعة .

وفى مركز المنيا واصلت الوحدة المحلية حملاتها لضبط حركة الشارع وإزالة الاشغالات والتعديات الموجودة بقرية صفط الخمار والتي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية أسفرت الحملات عن تحرير 35 محضر اشغال منها 10 محاضر إشغال طريق  و25 محضر بيئة وتم التعامل الفوري برفع كافة الاشغالات، و واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط حملة لرفع كافة الاشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير  50 محضرا متنوعا ما بين اشغال ونظافة وبيئة، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات والإشغالات التعامل الفوري الإشغالات الخدمات المقدمة للمواطنين الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 142 محضرًا متنوعًا، منها 122 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 20 محضرًا تموينيًا في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

مقالات مشابهة

  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة