أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الأحد، عن استقبال الممشى السياحي بكورنيش النيل فوجًا قوامه 66 سائحًا من "إنجلترا وكندا والنمسا" على متن باخرة اثناء رحلتها من القاهرة إلى أسوان عبر النيل، وكان في استقبال الفوج: رانيا عزت مدير عام السياحة، وهبة السيد وكيل الإدارة، ومحمد فتحي مسؤول الرحلات بالإدارة.

 

وبتوجيهات من الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أعدت الإدارة العامة للسياحة برنامجًا سياحيا، أثناء توقف الفوج بالمحافظة، تضمن استقبال الفوج بالمرسى السياحي وتنظيم جولة حرة بالممشى السياحي لكورنيش النيل، للإستمتاع بمنظر ورعة النيل، بجانب توزيع بعض المطويات والكتيبات عليهم للتعريف بأهم المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.

 

وقد أعرب السياح عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة واعتدال الطقس خلال الفترة الحالية في المحافظة وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية لتوثيق زيارتهم  لبني سويف، معربين عن تقديرهم لمحافظ الإقليم والتنفيذيين القائمين على إستقبالهم وتوفير كافة التسهيلات والتأمين أثناء توقفهم بالمحافظة خلال رحلتهم النيلية بين القاهرة وأسوان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف المصرية التعليم العالي جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة الدولي يستقبل 81 ألف مسافر خلال 24 ساعة

استقبل مطار القاهرة الدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية، نحو 80 ألفا و 600 مسافر، قادمين ومغادرين من مطار القاهرة الدولي إلى عدة وجهات متنوعة، على متن 561 رحلة جوية.

وغادر مطار القاهرة الدولي أمس الثلاثاء 41 ألفا و700 مسافر، معظمهم من جنسيات مختلفة، لعدة وجهات غربية وأوروبية، وإفريقية، وأمريكية، على متن 282 رحلة جوية.

بينما استقبل المطار 38 ألفا و700 من جنسيات مختلفة قادمين لمصر، ليصبح إجمالي عدد رواد مطار القاهرة الدولي خلال الـ24 ساعة الماضية 80 ألفا و600 مسافر وسائح، وسط استعدادت أمنية مشددة للتيسير على المسافرين والسائحين والوافدين والمغادرين من وإلى المطار.

 

مطار القاهرة الدولي يستقبل نحو 81 ألف مسافر

 

كانت وزارة الطيران المدني بقيادة الدكتور سامح الحفني، أعلنت رفع حالة الإستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي، لاحتمالية هبوط طائرات عابرة للأجواء بالمطار، في ضوء إغلاق المجال الجوي ببعض دول الجوار.

وكانت وزارة الطيران المدني أكدت خلال بيانها المتابعة المستمرة لمستجدات الأوضاع الراهنة و الاعلان عنها للرأى العام أولا بأول، مع التنسيق مع الدول الجوار في ضوء قيام كل من دولتى الاردن والعراق بإغلاق مجالهما الجوي، مشيرة إلى أن المجال الجوي المصري آمن و يعمل بشكل طبيعى ووفقا لاعلى معدلات السلامه ويشهد إنتظام حركة التشغيل.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن
  • ميناء غرب بورسعيد يستقبل 2654 سائح من جنسيات مختلفة على متن سفينة هولندية
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل 81 ألف مسافر خلال 24 ساعة
  • الإسكان: مراجعة استعدادات استقبال فصل الشتاء بمدينتي القاهرة الجديدة و15 مايو
  • سياحة اليوم الواحد.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح على متن سفينة هولندية
  • بالصور.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح
  • مطار القاهرة يستقبل 75 ألف سائح ومسافر من جنسيات مختلفة خلال 24 ساعة
  • نقيب المعلمين يستقبل أسرة معلم ديرمواس ضحية القهر ويمنح زوجته رحلة عمرة تتحمل
  • لتحسين جودة الحياة.. بدء تنفيذ ممشى نموذجي ومسطحات خضراء بالنعيرية