أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة تدعيم مركز وسط ملعب الفريق في الموسم القادم، حال رحيل أي لاعب من هذا المركز بعد تلقي العديد من العروض مؤخرا.

ودخل الثنائي موكوينا نجم نادي صن داونز الجنوب إفريقي بجانب التونسي محمد علي بن رمضان، دائرة اهتمام الأهلي في الموسم القادم.

تفاصيل جلسة مدرب حراس مرمى الزمالك مع محمد عواد قبل مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية وفد من من الديوان الرياضي الجزائري يزور بعثة الزمالك قبل مواجهة أبو سليم في الكونفدرالية - مفاوضات الأهلي مع موكوينا وبن رمضان

وأكد الناقد الرياضي محمد عراقي في تصريحاته عبر أون تايم سبورت مع سيف زاهر:" الأهلي دائما يسعى لتجديد الدماء داخل مركز وسط الملعب وخريطة الأجانب ستختلف تماما في الموسم القادم".

وتابع:" موديست سيرحل عن الأهلي مع احتمالية عدم استمرار التونسي علي معلول بسبب الراتب وليس فنيا، وتمسك أليو ديانج بالرحيل هذا الموسم".

وواصل:" كولر يرغب في ضم لاعبين أفضل من المتواجدين وليس مثلهم أو أقل بخلاف ذلك مرفوض، والأهلي حاول ضم بن رمضان وموكوينا في الفترة الماضية".

وأختتم:" وكيل موكوينا تواصل مع مسؤولو الأهلي وأكد لهم أن اللاعب سيكون متاح الموسم القادم بعد نهاية عقده رسميا لأن اللاعب يرغب في القدوم، أما عن بن رمضان فهو غير موفق في الدوري المجري ولكن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادي أوروبي والأهلي اسم مطروح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيل كولر كولر الأهلي صفقات الأهلي الموسم القادم بن رمضان

إقرأ أيضاً:

عصابات متورطة في تهريب السجائر تمنع وصول المساعدات إلى غزة

جنيف - رويترز

قال فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) اليوم الثلاثاء إن الفوضى تعم قطاع غزة مع تشكل عصابات للتهريب، مما يزيد من الصعوبات في إيصال المساعدات.

وأضاف لازاريني في حديث للصحفيين "مبدئيا، نواجه في هذه الأيام انهيارا شبه كامل للقانون والنظام"، محملا عصابات متورطة في تهريب السجائر جزءا من المسؤولية عن ذلك.

وقال "صار (إيصال المساعدات) أكثر تعقيدا".

وتقدم الأونروا، التي تأسست في 1949 عقب حرب 1948، خدمات منها التعليم والرعاية الصحية الأساسية والمساعدات الإنسانية في غزة والضفة الغربية والأردن وسوريا ولبنان.

وعلّقت دول كثيرة في وقت سابق هذا العام تمويل الوكالة عقب اتهامات من إسرائيل بوجود صلات تربط بعض موظفي الأونروا بجماعات مسلحة فلسطينية. وقال لازاريني عند سؤاله عن التمويل إن جميع هذه الدول استأنفت التمويل ما عدا الولايات المتحدة وبريطانيا.

وأضاف لازاريني أن الوكالة في الوقت الحالي تملك ما يكفي لتمويل العمليات حتى نهاية أغسطس آب.

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • عصابات متورطة في تهريب السجائر تمنع وصول المساعدات إلى غزة
  • واحد من الأهلي وأخر زمالك.. ميكالي يستقر على ثلاثي مصر في أولمبياد باريس
  • مفاجأة.. الزمالك يعلن الانسحاب من مواجهة الأهلي في الديربي
  • اجتماع مرتقب يحدد مصير رباعي برشلونة
  • هل قرر الزمالك بيع "المشاغب"؟.. مفاجأة كبرى داخل القلعة البيضاء