شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الناطق باسم جهاز المخابرات سنحيل للقضاء من يثبت تورطه في وفاة “مهند كازوز”، قال الناطق الرسمي باسم جهاز المخابرات الليبية علي السايح إن التحقيقات جارية في وفاة الشاب مهند عبد الكريم كازوز وإذا ثبت تورط أي شخص في وفاته .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الناطق باسم جهاز المخابرات: سنحيل للقضاء من يثبت تورطه في وفاة “مهند كازوز”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الناطق باسم جهاز المخابرات: سنحيل للقضاء من يثبت...

قال الناطق الرسمي باسم جهاز المخابرات الليبية علي السايح إن التحقيقات جارية في وفاة الشاب مهند عبد الكريم كازوز وإذا ثبت تورط أي شخص في وفاته سيحال إلى القضاء ويعاقب.

وأضاف السايح في تصريح لقناة “تلفزيون المسار”: قدمنا واجب العزاء لعائلة الفقيد وبعض المعونات العينية بتوجيهات من رئيس جهاز المخابرات وسيتم منحه رتبة ملازم أول ومرتبا شهريا وتسمى دفعة التدريب باسمه.

وكان كازوز توفي يوم الأحد الماضي داخل إدارة التدريب بجهاز المخابرات في مدينة مصراتة، فيما انتشرت أنباء عن تعرضه للضرب المبرح حتى القتل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی وفاة

إقرأ أيضاً:

المنوفية تُطلق حملة ميدانية للقضاء على البلهارسيا بحلول عام 2025

انطلقت اليوم، في محافظة المنوفية، حملة ميدانية واسعة النطاق تهدف إلى القضاء على مرض البلهارسيا بشكل نهائي بحلول عام 2025.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود وزارة الصحة والسكان المصرية الرامية للقضاء على الأمراض المتوطنة، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز صحة المجتمع المصري.

وتشمل الحملة مسحًا ميدانيًا شاملًا يشمل 10% من سكان قرى المحافظة، وذلك لتحديد حالات الإصابة بالبلهارسيا وتقديم العلاج المناسب لها.

وتمّ تدشين الحملة بحضور الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والدكتور محمد عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة بوزارة الصحة، وفريق من الوزارة.

وأكدت الدكتورة رشا خضر على التزام وزارة الصحة بالقضاء على البلهارسيا، مشيرة إلى أن "الحملة تأتي ضمن خطة شاملة تشمل توفير العلاج للمصابين، ومكافحة الناقل الوسيط، وتثقيف المواطنين حول طرق الوقاية من المرض."

من جانبه، أشاد الدكتور محمد عبد الفتاح بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها محافظة المنوفية لمكافحة البلهارسيا، مؤكدًا على ضرورة تضافر الجهود من أجل تحقيق أهداف الحملة.

وتتضمن الحملة:مسح ميداني شامل حيث سيتم إجراء فحوصات طبية على 10% من سكان قرى المحافظة لتحديد حالات الإصابة بالبلهارسيا.

كما سيتم توفير العلاج المناسب مجانًا لجميع الحالات المصابة بالبلهارسيا، ومكافحة قواقع المياه العذبة، وهي الناقل الوسيط لمرض البلهارسيا، من خلال رش المبيدات الحشرية في أماكن تواجدها.

بالإضافة إلى توعية المواطنين حول طرق الوقاية من مرض البلهارسيا، وذلك من خلال حملات توعوية تشمل توزيع نشرات و بروشورات و عقد ندوات و محاضرات.

وتُعدّ محافظة المنوفية من أكثر المحافظات المصرية تأثرًا بمرض البلهارسيا، وجاءت هذه الحملة لتؤكد على التزام الدولة المصرية بالقضاء على الأمراض المتوطنة، وتحقيق التغطية الصحية الشاملة لجميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شروط الالتحاق بمدرسة التمريض بالغربية
  • المنوفية تُطلق حملة ميدانية للقضاء على البلهارسيا بحلول عام 2025
  • وزارة التجارة توضح حقوق وواجبات المستهلك عند استبدال أو استرجاع المنتجات
  • بايتاس يتحدث عن "قضايا تحتاج إلى تعميق النقاش" أدت إلى تأجيل مصادقة الحكومة على مشروع المسطرة الجنائية
  • إصلاح المنظومة الضريبية يكشف عن آلاف المقاولات النائمة.. الناطق باسم الحكومة: لا تصنف ضمن المقاولات المفلسة
  • استشاري: لم يثبت تسبب الأجهزة الإلكترونية في انحناء العمود الفقري
  • تلفزيون سنار كان في الموعد وتلفزيون السودان ينقل وجبات مطاعم استنبول!!
  • عميل سابق في المخابرات الإسرائيلية: نتنياهو أكبر خطر على إسرائيل ويقودها نحو الدمار
  • ليبيا.. تأجيل محاكمة “السنوسي” رئيس جهاز المخابرات إلى 22 يوليو
  • داليا الياس: لكن كمان ما أي زول!!!