تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب المنيا، جهودها في تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ، لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا؛ لضبط حركة الشارع ، وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وفى هذا السياق ، نفذت الوحدة المحلية بمدينة ملوى جنوب المنيا ، حملات لإزالة التعديات والاشغالات بمجلس قروى الروضة ، حيث اسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة على جانبي الطريق ، تنوعت ما بين إشغال طريق ـ بائع متجول -نظافة .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة شمال المنيا، بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع طه حسين و ميدان المحطة و الزهور ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة اشغال متنوعة ، وفى مركز ومدينة المنيا، واصلت الوحدة المحلية حملاتها ، لضبط حركة الشارع وإزالة الاشغالات والتعديات الموجودة بقرية صفط الخمار ، والتي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية .

وأسفرت الحملات عن تحرير 35 محضر اشغال منها ،  10 محاضر إشغال طريق  ، و25 محضر بيئة وتم التعامل الفوري برفع كافة الإشغالات ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط شمال المنيا ، حملة لرفع كافة الاشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 50 محضرا متنوعا ما بين اشغال ونظافة وبيئة ، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع ، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع الإشغالات حملات أخبار محافظة المنيا الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية شملت المرور على شوارع مدينة بنها بمنطقة كوبري 15 مايو والرياح التوفيقي وموقف السيارات، وذلك لرصد مخالفات البناء وإشغالات الباعة الجائلين والتعديات على الطرق العامة، بالإضافة إلى متابعة الحالة العامة لمنظومة النظافة.

وبدأ الهجان الجولة بتفقد أعمال إزالة جمالون جاري إنشائه بطريق كوبري 15 مايو على مقربة من مفارق الزقازيق، ويبلغ مساحته 900 م2 حيث تم إزالة الجمالون عن طريق إزالة فورية بالمهد، موجهاً باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتابعة المستمرة لعدم الشروع في البناء مرة أخرى.

وخلال الجولة رصد المحافظ عدداً من مخالفات البناء على طريق الرياح التوفيقي اتجاه مدينة كفر شكر موجهاً بإزالتها فوراً والتحفظ على الأدوات المستخدمة بالبناء أو الإشغالات الموجودة بتلك الأراضي وتحرير محاضر تبوير للمخالفين بالتنسيق مع مديرية الزراعة وتحميل المخالف نفقة الإزالة لتحقيق الردع العام وعدم استغلال الأراضي الزراعيه، مطالباً أيضا بإزالة الإشغالات الموجودة سواء كانت معارض سيارات أو مخازن خردة أو أي أنشطة أخرى غير زراعية مشددا أن الحملة المكبرة التي تم تجهيزها سوف تتعامل مع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة على حرم الطريق.

ويناشد الهجان أصحاب معارض السيارات والمخازن الخردة المخالفة بإزالتها بمعرفتهم قبل البدء في شن حملة الإزالة من قبل المحافظة والتي ستتم خلال الأيام القليلة القادمة.

كما تفقد المحافظ عدداً من المناطق بمدينة بنها وخاصة على الطرق الرئيسية، حيث وجه المحافظ برفع تراكمات الرتش من الأراضي الزراعية الأراضي التي تتبع هيئة الطرق والكباري بمنطقة مفارق الزقازيق موجهاً باتخاذ أقصى الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر لهم.

وفي سياق متصل وجه محافظ القليوبية السيد رئيس المدينة بالمتابعة الميدانية المستمرة وضبط أي مخالفة في مهدها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية في الحال.

بالإضافة إلى ضبط عدد 3 تروسيكل أسفل كباري الطريق الإقليمي والطريق الزراعي يتم استخدامهم كعربات لبيع المأكولات والمشروبات وتتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • إزالة 11 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • رفع 100 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن
  • محافظ المنوفية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المراكز والمدن للارتقاء بمستوى الخدمات