شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الخليج يواجه أبها غدا والكوري يخضع للاختبارات، في ثاني تجاربه الودية ، يواجه فريق الخليج الاول لكرة القدم يوم غد السبت فريق أبها السعودي عند الساعة الخامسة والنصف عصرا ، ضمن معسكر الخليج .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخليج يواجه أبها غدا .

. والكوري يخضع للاختبارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخليج يواجه أبها غدا .. والكوري يخضع للاختبارات

في ثاني تجاربه الودية ، يواجه فريق الخليج الاول لكرة القدم يوم غد السبت فريق أبها السعودي عند الساعة الخامسة والنصف عصرا ، ضمن معسكر الخليج الخارجي الذي يقيمه في تركيا. الخليج الذي لعب الودية الاولى ضد فريق نساجي الايراني وتعادل معه سلبيا يسعى غدا من خلال مدربه بيدرو الى تكثيف العمل الفني وتجربة أكبر عدد من اللاعبين للوصول الى التشكيل الاساسي الذي سيدخل به اللقاءات الرسمية اضافة الى تهيئة اللاعبين الاجانب وانسجامهم مع المجموعة. وكان لاعب الوسط الكوري الجنوبي يونغ جانغ قد ‏انضم الى معسكر الدانة حيث خضع لاختبارات للوقوف على حالته البدنية ، قبل مشاركته الرسمية في المباريات مع بقية اللاعبين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد

ماجد محمد

أعلن نادي الهلال؛ مساء اليوم الثلاثاء، عن البرنامج المباريات الودية الخاص بفريقه في إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» أن فريقه الأول سوف يخوض 5 مباريات ودية، أمام أندية من 3 قارات مختلفة «آسيا – أفريقيا – أوروبا».

ويبدأ الهلال أولى مواجهاته الودية أمام إسي سي فينرنويشتات، قبل أن يلتقي مع العربي القطري ثم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا، تليه ودية مع فريق كومو الإيطالي، واخيرا مباراة أمام أودينيزي الايطالي.

ومن المنتظر أن يستهل الهلال موسم 2024-2025 بخوض منافسات كأس السوبر إلى جانب 3 أندية أخرى هي «النصر – الأهلي – التعاون»، حيث تنطلق المنافسات بنظام المربع الذهبي وخروج المغلوب.

ووفقاً للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحسب القرعة؛ فإن دور نصف النهائي من كأس السوبر سوف يشهد مواجهتين، الأولى بين الهلال والأهلي، والثانية بين النصر والتعاون.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • طالبة تفاجأ مراسل على الهواء بإعلان رسوبها المتوقع بطريقة طريفة.. فيديو
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي