الأسبوع:
2024-06-30@00:43:44 GMT

ضبط 126 مخالفة إشغالات وتعديات بمراكز المنيا

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

ضبط 126 مخالفة إشغالات وتعديات بمراكز المنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، جهودها في تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ورفع كافة الإشغالات على حرم الطريق العام، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لضبط حركة الشارع وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية بمدينة ملوى حملات لإزالة التعديات والاشغالات بمجلس قروى الروضة، حيث اسفرت الحملة عن تحرير 16 مخالفة على جانبي الطريق تنوعت ما بين إشغال طريق ـ بائع متجول -نظافة.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارع طه حسين و ميدان المحطة و الزهور حيث أسفرت الحملة عن تحرير 25 مخالفة اشغال متنوعة.

وفى مركز ومدينة المنيا، واصلت الوحدة المحلية حملاتها لضبط حركة الشارع وإزالة الاشغالات والتعديات الموجودة بقرية صفط الخمار والتي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية حيث أسفرت الحملات عن تحرير 35 محضر اشغال منها 10 محاضر إشغال طريق و25 محضر بيئة وتم التعامل الفوري برفع كافة الاشغالات، و واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط حملة لرفع كافة الاشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 50 محضرا متنوعا ما بين اشغال ونظافة وبيئة، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إشغالات المنيا تعديات حركة المواطنين محاضر الوحدة المحلیة عن تحریر

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره

 

حدث انهيار لأحد المنازل  بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصوره وهو مكون من عدد 4 ادوار حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة

 

وعلى الفور كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصوره بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصوره إلى الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تمامًا من اي أنقاض.

 ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيدًا لإزالته بالكامل.

- وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

وأهابت محافظة الدقهلية المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات أو تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة، معلنة متابعة الأحداث أولا باول والموافاة بكافة التفاصيل في حالة حدوث أي تطورات جديده.

داعية الله حفظ مصر من كل مكروه وسوء.

المنزل بعد انهياره بالدقهلية IMG_2073 IMG_2072 IMG_2071 IMG_2070

مقالات مشابهة

  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • إعدام نصف طن أغذية فاسدة بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية بأسوان (صور)
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • تحرير 107 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 107 محاضر تموينية بمراكز المنيا
  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا