الفن واهله، ماذا قال مصطفى كامل عن حفلة ترافيس سكوت ؟،حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماذا قال مصطفى كامل عن حفلة ترافيس سكوت ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماذا قال مصطفى كامل عن حفلة ترافيس سكوت ؟

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت من جدل منذ أن تم الإعلان على الحفل حيث أن انقسم الجمهور إلى فئتين فئة معارضه للحفل خوفًا من الطقوس وفئة موافقة على إقامته بهدف الربح وزيادة السياحة في مصر فقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا. 

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

وقال مصطفى كامل عن سببه لـ إلغاء الحفل: "لما أنا أقابل كمسئول حالة الدفاع المستميتة من آراء الجماهير عموما عن وضعنا ومخاوف مشروع من أي حاجة تحصل لولادنا، لما أنا اقرأ كم الخوف دا أنا وزملائي، فكان لازم علينا نجتمع، ولما اجتمعنا شوفنا الفيديوهات اللي حضراتكم بتشوفوها، وأنا لا أملك أدوات حماية الحفل من أي شغب، لازم احترم آراء الناس ومخاوف الناس والناس المتدينة سواء من المسيحيين أو المسلمين أو اليهود".

ترافيس سكوت يتصدر تريند جوجل

تصدر المطرب ترافيس سكوت تريند موقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" كما تصدر هاشتاج "إلغاء حفل ترافيس" قوائم موقع تويتر، وسط حالة من الجدل بعد انتشار أخبار الحفل في الأهرامات، وضمت التغريدات المنشورة معلومات عن طقوس غريبة، واتهامات له أنه يسخر حفلاته من أجل إقامة "طقوس شيطانية" والدليل على ذلك حفله الأخير والغريب أن تذاكر الحفل نفذت بمجرد طرحها حيث بلغت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته في مصر 28 يوليو 2023 لإطلاق ألبومه الخامس UTOPIA "المدينة الفاضلة"، نحو 6500 جنيه مصري للفئة الأولى VIP Golden Circle، و4 آلاف جنيه مصري للفئة الثانية Premium، بينما بلغ سعر التذكرة في السوق السوداء أكثر من 25 ألف جنيه مصري ولذلك سيرصد لكم أبرز المعلومات عنه وكل المعلومات الذي يجهلها الجميع.

مصابين وضحايا في حفل سكوت لعام 2021

شهد الحفل الذي أقيمه سكوت بمهرجان أستروورلد بهيوستن حادث مرعب حيث تدافع مئات الأشخاص كملم ذكرت الشرطة في بيان رسمي، أنه تم نقل ما لا يقل عن 23 شخصا إلى المستشفى في حالة حرجة،كما صرّحت إدارة الإطفاء بهيوستن، بوجود 11 شخصا أصيبوا بسكتة قلبية، واحتاجوا إلى إنعاش رئوي فوري. بالرغم من كل ذلك، قام ترافيس سكوت باستكمال الحفل، الذي استمر لمدة 75 دقيقة.   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المهن الموسیقیة

إقرأ أيضاً:

أحمد داش: الفن مهمته الصدق في تقديم الحكاية

أقبم حلقة نقاشية حول التحديات والمشاكل المختلفة التي تواجه العائلات، وكيفية تحسين الفهم والتواصل داخلها، مساء اليوم، تحت عنوان «حوارات عائلية» ضمن فعاليات ملتقى ميدفست - مصر في الجامعة الأمريكية.

وتحدث فيها الفنان أحمد داش، المخرج كريم الشناوي، شيرين لويس استشاري نفسي وتربوي، منال عيد مدير فريق التنمية الإيجابية للشباب بمشروع أسرة، مؤسسة باثفايندر، وكاترين مدحت الشريك المؤسس لمهرجان ميدفست، وأدار الندوة الممثل صلاح ماجد الذي قال إن هذه المناقشة تهتم بفكرة العائلة وما الذي تغير في شكل العائلة خلال السنوات الماضية، وما الذي يخلق علاقة صحية أو متوترة وكيف نبنيها أو نداويها؟ وما الذي يحدد شكل العلاقات بين الأجيال المختلفة؟

وقالت منال عيد، إن العائلة هي مصدر الدعم والرعاية، وأن السوشيال ميديا هذه الفترة أصبحت جزءًا من العائلة فتغيرت القواعد عن الماضي، ولكن الأولاد الآن أصبحوا لديهم معرفة واعتماد على النفس أكثر.

وأوضحت شيرين لويس، أن مفهوم العائلة بالنسبة لها هو المكان الآمن وهي المدرسة الأولى وهي المرجع وأساس الحماية، وأن مفهوم الطلاق شيء صعب للغاية كي يتعامل معه الأطفال، فالأهم من الانفصال هو كيفية التعامل معه وإدارته حتى لا يصل للأطفال، ولابد من التركيز على الصحة النفسية لأولادهم.

وأشار المخرج كريم الشناوي، إلى أنه يتعامل مع فكرة الأسرة في الدراما بطريقة خاصة فهو يحب المشاعر التي تحركه، ويحاول عدم توصيل الصورة الرومانسية الوردية، ولكن حكايات عن الأسرة من الداخل فتقدم صورة رمادية مثل الواقع بعيدًا عن الأبيض وأسود، وأن الفن لا يقدم إجابة ولكنه يطرح أسئلة وهو يحاول تقديم نماذج حقيقية من الواقع.

وأكد الفنان أحمد داش، أن شكل العلاقة مع الأهل تتغير كلما نكبر وننضج، وبالنسبة له التغير الأكبر الذي حدث له أنه بدأ ينظر لأهله على أنهم بشر يخطئون وليسوا آلهة كما يتخيل الأطفال، فتستطيع فهمهم ومسامحتهم، وهذا قلل من مساحة الغضب لديه، وأعطى مساحة سلام وحديث بينهم، فمع الوقت في سن المراهقة تبدأ كسر كل قواعد السلطة الأبوية لذلك مهم في هذا التوقيت أن يكون هناك وعي لفرد مساحات بين الطرفين. وأن دور الفن أن يقدم حكاية حقيقية، فالفن ليس دوره أن يشكل أو يقدم إجابة أو رسالة ولكن مهمته الصدق في تقديم الحكاية.

ويعد ملتقى ميدفست- مصر هو أول ملتقى سينمائي للأفلام القصيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تأسس عام 2017، ويستكشف المهرجان التداخل بين السينما والصحة، حيث يستخدم الأفلام السينمائية كوسيط ووسيلة لرفع الوعي بالقضايا الصحية المهمة، ويُقام المهرجان في الفترة من 12 لـ 15 سبتمبر الجاري في الجامعة الأمريكية بوسط القاهرة في ميدان التحرير.

ويجمع الملتقى عشاق السينما من صناع الأفلام والأطباء، ويهدف إلى مشاركة القصص الإنسانية مع الجمهور والطلاب والفنانين وصناع الأفلام والأطباء وخاصة الأطباء النفسيون، من خلال ورش عمل مختلفة، وحلقات نقاشية وعروض أفلام تعمل على مناقشات موضوعات غير مقبولة مجتمعيا بإرساء دعائم نهج أكثر قبولا للجمهور العام في جميع أنحاء مصر والعالم.

اقرأ أيضاًبالصور: انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر من قلب القاهرة

صبا مبارك توشك على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسل «وتر حساس»

مدير مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير: ترجمة 50 عملا وتنظيم ورش للشباب

مقالات مشابهة

  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • نجوم الفن يهنئون منة القيعي بخطوبتها: «منتهى اللذاذة»
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • نيجيرفان بارزاني يدعو الى ايصال رسالة الأُمة الكوردية عبر الفن والمسرح
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • حلمي عبد الباقي: «آيتن عامر مش هتغني في حفلة غير بتصريح من النقابة»
  • أحمد داش: الفن مهمته الصدق في تقديم الحكاية