فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بأداء أغنية “كدابة” لطليقها حسام حبيب خلال استعدادها لحفلها في لبنان، وذلك بعد حذف الأغنية مؤخرًا من موقع YouTube.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في عدة مقاطع فيديو على تطبيق TikTok مع الكوافير طوني المندلق، حيث غنت أغنية “كدابة”، قبل التصوير، سألته إذا ما كانت ستغني “كدابة”، وبدأت بعدها في الغناء، مما يشير إلى أنها تحفظ الأغنية بالفعل.

ومن ناحية أخيري، يذكر أن قامت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب، بحذف أغنية كدابة لـ حسام حبيب، من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، والتي طرحها خلال الأيام الماضية، وشهدت عودته للساحة الفنية بعد غياب أكثر من 8 سنوات.

وجاء حذف الأغنية من على يوتيوب، بعدما وجه الموزع محمد شفيق، اتهامًا بسرقة جزء من لحن أغنية بياعة لمحمود عز، واستخدامها في أغنية كدابة.

تأتي أغنية “كدابة” بكلمات من الشاعر المبدع عمرو المصري، وألحان منقطعة النظير من إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي رائع من تنفيذ أمين نبيل، مما يعكس الجهد الكبير الذي وضع في هذا العمل الفني، وتعد واحدة من أغاني ألبوم حسام حبيب الجديد، والذي يتضمن 10 أغاني مختلفة، ومن المقرر طرحها بطريقة السينجل على فترات.

بوابة الفجر

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها

 

خرج شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته بعدما اتهمته شيرين عبد الوهاب باستغلالها والنصب عليها من خلال تسجيل صوتي لها بمداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، ورد ببيان توضيحي من خلال محامون شركة "ذي بيسنت للإنتاج الفني".

 

مضمون البيان التوضيحي للشركة

 

وأصدرت الشركة بيان توضيحي نيابة عن موكلها "شقيق الفنانة شيرين " للرد على ما تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح البيان أن هناك عقد اتفاق بين شيرين عبد الوهاب والشركة لتشغيل خدمة يوتيوب والمنصات الفنية منذ عام 2018، وأن الفنانة قامت بعقد بتوكيل خاص لشقيقها للتوقيع على العقد السابق وهذا التوكيل رسمي شامل (عام +بنوك ).

وأوضح البيان أن لا يستقيم التعاقد وتقديم الخدمة لصالحها طوال هذه الفترة دون علمها وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة وتدعى أن الشركة تستدعى الاستيلاء على قناتها باليوتيوب.

 

كما أكد البيان إن ادعاءات شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي ما هى إلا ادعاءات باطلة ليس لها أي اساس من الصحة وإن البلاغات التي قدمتها شيرين عبد الوهاب للنيابة العامة تم حفظها جميعًا لعدم وجود أدلة على ما تزعمه ولم يتبقى سوى بلاغ واحد قيد الفحص حاليًا.

 

 

إداعاءات شيرين عبد الوهاب


وجاء التسجيل  هذا من خلال مداخلة مع عمرو أديب  لكي ترد به شيرين على التصريحات المسربة والمبارزة الكلامية التي موجودة على السوشيال ميديا بين حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب.

حيث ردت شيرين على كل تلك التصريحات بالتسجيل الصوتي التي قالت فيه: "مساء الخير لكل جمهوري الحبيب


انا فوجئت النهارده باللي حصل على السوشيال ميديا بين حسام وبين اخويا محمد فأنا حبيت اكد إنه حسام كلامه صح واخويا فعلًا باعني لاني كنت عاملاله توكيل فراح باع السوشيال ميديا بتاعتي بالتوكيل العام ده ومضى عقد بتاريخ قديم وباع السوشيال ميديا بتاعتي".

واضافت: "أنا مش عايزه اتكلم في مشاكل شخصية تاني عشان الناس متقعدش تقول هو احنا مورناش غير شيرين!

مقالات مشابهة

  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • بعد تسريب “كل الحاجات”.. أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب