كشف سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن كواليس الفوز على ميدياما الغاني والتأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال قمصان في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة أون تايم سبورتس بأن بعثة النادي الأهلي تغلبت على العديد من الصعوبات الكبيرة التي ظهرت خلال رحلة غانا، ولكن في النهاية الجميع يرى اللقطة الأخيرة فقط.

وأضاف: كولر نجح في تحقيق انجازات كبيرة مع النادي الأهلي، والفوز على ميدياما الغاني يعتبر انجاوا تاريخيا.

"الأهلي هو اللي كبرني"❤️????.. كلمات رائعة من سامي قمصان عن فضل الأهلي عليه.. وانتماءه للنادي#ملعب_ONTime pic.twitter.com/QZCfOuF8rW

— OnTime Sports (@ONTimeSports) February 25, 2024

وتابع: دائما تجمعني جلسات مع الفرننسي موديست، وتحدثنا في أكثر من مناسبة عن الأندية التي لعب لها في أوروبا والفرق بينها وبين اللعب للأهلي.

وأتم حديثه قائلا: الغيابات كانت واقع علينا ولكن الفريق الناجح لا يحتاج اللجوء إلى المبررات، قبل مواجهة ميدياما الغاني كان يغيب عنا فريق كامل ولكننا نجحنا في التعامل مع هذا الموقف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلى الاهلى النادي الأهلي مدرب الأهلي الاهلي النادي الاهلي سامي قمصان تاريخ الأهلي أخبار الأهلي قمصان الاهلى اليوم ماتش الاهلي اخبار الاهلى فوز الاهلي بكاس مصر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، استفسر خلال الساعات الماضية، من سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، عن خروج رامي ربيعة وعمر كمال عن النص في احتفالهم أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد رمضان استفسر أيضا عن واقعة إمام عاشور وأفشة والأزمة التي حدثت بينهم".

واضاف:"قمصان أبلغ رمضان بأنه وقع عليهم عقوبات، واكتفى محمد رمضان بقرار سامي قمصان، مع التأكيد على أن الفترة المقبلة، ستشهد عقوبات مغلظة في حالة الخروج عن النص لفرض المزيد من الانضباط على غرفة ملابس الفريق".

وقال إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتظر قرار مارسيل كولر بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

وأختتم:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ويريد الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة والعودة إلى مستواه".

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا